Tuesday 18th May,200411555العددالثلاثاء 29 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

الأمير فيصل بن محمد رأس الاجتماع الأول لمؤسسة الأمير محمد بن سعود الخيرية الأمير فيصل بن محمد رأس الاجتماع الأول لمؤسسة الأمير محمد بن سعود الخيرية

* الباحة - خالد زاهي:
رأس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود بن عبدالعزيز وكيل إمارة منطقة الباحة مدير عام مؤسسة الأمير محمد بن سعود الخيرية يوم أمس الاجتماع الأول لمجلس إدارة المؤسسة وذلك بمكتب سموه في ديوان الإمارة.
وقد استهل سموه الاجتماع بكلمة بيّن فيها أهداف وبرامج المؤسسة التي تتولى الإشراف والتخطيط والمتابعة لجميع المشاريع الخيرية التي تمول من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود بن عبدالعزيز صاحب المؤسسة التي تشتمل على جائزة سموه الكريم لحفظة كتاب الله الكريم ومشروعي الإسكان الخيري والمستودع الخيري إضافة إلى مشروع الأمير فيصل بن محمد لمساعدة الشباب على الزواج والمساعدات والإعانات المباشرة وغير المباشرة التي يقدمها سموه الكريم عبر الجمعيات الخيرية بالمنطقة.
وأكد سموه في كلمته أن مؤسسة الأمير محمد بن سعود الخيرية جاءت لتوحيد الأعمال الخيرية المتنوعة والمساعدات التي تقدم من سموه الكريم في شتى المجالات لتبقى تحت مظلة واحدة مهيباً بالجميع إلى ضرورة الجد والاجتهاد والتفاني في أداء أعمالهم الخيرية التي تعود على الجميع بالنفع والفائدة في الدنيا والآخرة.
بعد ذلك ناقش سموه والحضور جدول أعمال الاجتماع المشتمل على مناقشة إيجاد مقر للمؤسسة واقتراح تصور الهيكل التنظيمي واللائحة التنفيذية للمؤسسة.
وفي ختام الاجتماع تم إقرار ضم عضوية كلٍ من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فيصل بن محمد بن سعود وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن فيصل بن محمد بن سعود لمجلس إدارة المؤسسة وتم أيضاً إقرار بعض البرامج التنموية التي تحدد أهداف المؤسسة الخيرية وإيجاد مقر للمؤسسة إضافة إلى إقرار ما تم دراسته باللائحة التنظيمية للمؤسسة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved