Tuesday 18th May,200411555العددالثلاثاء 29 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاخيــرة"

مصدر مروري لـ الجزيرة :إيقاف التعامل مع شركات التأمين المخالفة مصدر مروري لـ الجزيرة :إيقاف التعامل مع شركات التأمين المخالفة

* الرياض - عوض مانع القحطاني:
أكد مصدر مختص بقسم الحوادث المرورية ل(الجزيرة) أن المرور يقوم بإيقاف أي شركة تأمين وعدم التعامل معها في حالة تكرار المخالفات وورود شكاوي عليها من قِبل المواطنين.
ولفت إلى أن هناك ضوابط وأنظمة حُددت لعمل شركات التأمين تلزمها بموجبها بسرعة دفع ما تقرر للمتضرر وعدم المماطلة أو التأخير.. نافياً في هذا السياق أن تكون هناك مشكلات من هذا النوع.
وكشف المصدر أن هناك أكثر من 34 شركة تعمل حالياً في مجال التأمين وأسعارها وخدماتها متفاوتة مشيراً إلى أن هذا الاختلاف لصالح المواطن داعياً كل مواطن قبل الإقدام على توقيع وثيقة العقد قراءة العقد جيداً ومعرفة بنوده مؤكداً أن قراءة هذه العقود وفهمها جيداً تجعل المواطن يتعرف على ما له وما عليه، وما المميزات التي تقدمها كل شركة.
وأهاب المصدر بأن على كل مواطن يحمل وثيقة تأمين عندما يقع له حادث إبلاغ الشركة المؤمّن عندها لكي يحضر مندوبها مؤكداً أن شركات التأمين قد حلت كثيراً من المشكلات المرورية وقلصت أعداد الموقوفين على ذمم المطالبة المالية، أو دفع ديات، موضحاً أن لهذه الشركات ملفات وسجلات متكاملة تحمل عناوينها وهواتفها وأسماء مندوبيها.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved