Tuesday 18th May,200411555العددالثلاثاء 29 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

مجموعة شركات المهيدب تستعرض إنجازاتها خلال مسيرتها الأربعينية مجموعة شركات المهيدب تستعرض إنجازاتها خلال مسيرتها الأربعينية

* الجزيرة - نوافذ تسويقية:
عقدت مجموعة شركات المهيدب مؤخراً مؤتمراً صحفياً بقاعة كريستال ببرج الفيصلية تناول التعريف والإنجازات التي حققتها المجموعة من خلال اثنتين وعشرين شركة تعمل في مجالات التجارة والصناعة والخدمات. خلال أكثر من 40 عاماً حيث أخذت تنمو شيئاً فشيئاً حتى حققت هذا النجاح.وقد أشار الأستاذ مؤيد إبراهيم المزروع مدير عام الشركة المتحدة للأخشاب وعضو مجلس إدارة شركة المهيدب للصناعات المعدنية إلى حرص مجموعة شركات المهيدب على الحصول على شهادة ISo-9002-ISO-9001 وذلك توافقاً مع حرصها على تقديم كل ما هو أفضل لعملائها.
وأضاف المزروع أن الشركة المتحدة لمنتجات الأخشاب هي إحدى شركات المجموعة وتعد من كبرى شركات صناعة الأخشاب الرائدة في المملكة. وتمتاز في بعض خطوط الإنتاج الأكثر تطوراً في منطقة الشرق الأوسط وتحتوي الشركة على ثلاثة مصانع رئيسية جميعها حاصلة على شهادة الأيزو 9001 وهي مصنع الأبواب وإطاراتها، مصنع اللاتية الملبس وإطارات مصنع الأبواب وإطاراتها، مصنع اللاتية الملبس والخشب المتلاحم ومصنع المفروشات والشركة السعودية للدهانات الصناعية المحدودة (سيبكو) وتنتج دهانات الديكور وموانع التسرب وفواصل التمدد ودهانات الحماية والغراء وغيرها.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved