Tuesday 18th May,200411555العددالثلاثاء 29 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

فواصل ..... فواصل .....

* طلبت بعض الأندية من الأمانة العامة لاتحاد الكرة تحديد موعد بدء الموسم الكروي القادم لتصدر على ضوئه قراراتها بشأن إجازة اللاعبين وموعد انطلاق التدريبات فجاءت الإجابة.. ولماذا هذا التفاؤل بطلب تحديد موعد بدء الموسم القادم فليحدد موعد المربع الذهبي أولاً!!
* الهلاليون أكَّدوا أن ما حدث في نهائي نخبة الطائرة كان مفتعلاً من الجانب الأهلاوي، حيث لا يمكن للجماهير الهلالية أن تفسد تقدم فريقها بقذف أشياء داخل أرضية الصالة, كما أن ما قام به قائد طائرة الأهلي عبده يامي من محاولات مفضوحة لإفساد أجواء المباراة يجب أن يلقى الجزاء الرادع من قبل اتحاد اللعبة وخصوصاً أنها حدثت في حضور القيادة الرياضية.
* تعادل الأهلي والصفاقسي جاء من صالح الاتحاد الذي تجدد أمله ببلوغ دور الأربعة في دوري أبطال العرب ولو بالمركز الثاني بشرط أن يهزم الفريق التونسي على أرضه ويكسب الجار العنيد فهل يستطيع أبناء العميد؟
* رئيس نادي الفيصلي (بح) صوته وهو يشتكي التحكيم في محاولة للتأثير عليه أثناء المرحلة الفاصلة للبقاء والهبوط للدرجة الثانية, وبعد أن تأكَّد هبوط فريقه ناشد المسؤولين مستدراً عطفهم بزيادة فرق الدرجة الأولى.
* جاءت عودة البرازيلي تشيكو للتدريبات الاتحادية بعد شفائه لتمنح المدرب كندينو أملاً جديداً بمعاودة الانتصارات التي افتقدها فريقه منذ سقوط العقل المفكر تشيكو مصاباً بالزائدة الدودية.
* حكم مباراة النخبة الحناكي ومراقبها الغامدي أكَّدا في تصريحات صحفية أن ما قام به لاعبو طائرة الأهلي بقيادة كابتنهم اليامي تصرف غير مقبول ومفتعل ولم يكن هناك ما يستحق ذلك التصعيد والتهديد بالانسحاب سوى محاولة التأثير على معنويات الفريق الآخر وعلى قرارات الحكم، فهل يؤيِّد اتحاد الطائرة ما ذكره حكم ومراقب المباراة بقرارات حازمة.
* ماذا سيفعل الحكم القطري جاسم الهيل بالهلال اليوم في مباراته أمام الشارقة الإماراتي بعد أن كان قد تسبب في خسارة الهلال لبطولة مجلس التعاون الخليجي قبل سنوات في الكويت.
* أمر مدير شرطة جدة بإيجاد سجل لمثيري الشغب والفوضى بعد المباريات لضبطهم ومعرفة مدى تكرارهم لهذا السلوك ولإيقاع العقوبات المستحقة عليهم فهل يضع اتحاد الكرة سجلاً مماثلاً لضبط اللاعبين ذوي السلوك غير الرياضي وإيقاع العقوبات المناسبة بحقهم عند التكرار؟


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved