Tuesday 18th May,200411555العددالثلاثاء 29 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

وصف المباراة بالأصعب.. والأقوى.. والأهم.. سامي الجابر: وصف المباراة بالأصعب.. والأقوى.. والأهم.. سامي الجابر:
سنواجه الشارقة بشعار نكون أو لا نكون

* كتب - طارق العبودي:
شدد قائد الهلال ونجمه الجماهيري الكبير سامي الجابر على ان مباراة فريقه التي ستجمعه بالشارقة الاماراتي هي الأصعب والأقوى والأهم.
وقال: إننا نحن اللاعبين سنخوض هذه المباراة بشعار (نكون أو لا نكون) لأننا نبحث عن بطاقة التأهل الوحيدة وهي بطاقة لن يكون الحصول عليها سهلاً كما يتوقع (البعض).
وأضاف لعبنا مباريات كثيرة وصعبة أمام فرق قوية جداً لكن مباراة الشارقة (قد) تكون هي الأصعب لعدة أسباب لعل من أهمها هو ان الفوز فقط سبيلنا الوحيد للتأهل وأي نتيجة أخرى ستبعدنا نهائياً.. كما ان الفريق المقابل يلعب على أرضه وبيده أخطر سلاح وهو (سلاح الجماهير)..
وعموماً نحن جاهزون تماماً ولاينقصنا سوى دعاؤكم ومحبي الهلال بأن نعود ومعنا بطاقة التأهل الوحيدة.
وعن إمكانية مشاركته من عدمها قال النجم الجماهيري من حيث الجاهزية فأنا جاهز تماماً وتحت رهن إشارة المدرب الكابتن أحمد العجلاني الذي بيده من يشرك من البداية ومن يضعه على قائمة البدلاء لأنه الأدرى والأعرف بأحوال الفريق.
وامتدح الجابر قدرات المدرب مؤكدا أنه مدرب ناجح.. وقال: بدأنا نفهمه كما بدأ هو الآخر يعرف جميع النقاط المتلعقة بأداء كل لاعب.
ووصف سامي الجابر عودة الثنائي محمد الدعيع ومحمد الشلهوب بالدعم لقوة الفريق وقال: الحمدلله إنهما الآن باتا جاهزين لأن المرحلة المقبلة مرحلة حسم والفريق بحاجة لجميع نجومه بدون استثناء وفي مقدمتهم الدعيع والشلهوب وبعودة هذا الثنائي بدأت صفوفنا تكتمل وهذا سيساهم في الرفع من روح اللاعبين المعنوية وبالتالي سيحفزهم على الفوز بمشيئة الله تعالى.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved