Thursday 20th May,200411557العددالخميس 1 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "دوليات"

انفجار قرب مركز المؤتمرات في بغداد انفجار قرب مركز المؤتمرات في بغداد
مقتل أمريكي في الأنبار ومحاولة اغتيال فاشلة لمسؤول عراقي في الموصل

* بغداد - د. حميد عبدالله - الموصل - الوكالات:
دوى انفجار كبير بالقرب من مركز المؤتمرات في العاصمة العراقية بغداد.
في هذه الأثناء أعلن الجيش الأمريكي أمس الأربعاء مقتل جندي من مشاة البحرية الأمريكية (المارينز) الثلاثاء خلال عملية لحفظ الأمن والاستقرار في محافظة الأنبار غرب العراق.
وقال البيان: إن (جندياً من القوة الأولى للمارينز قتل خلال عملية لحفظ الأمن والاستقرار في الثامن عشر من أيار/ مايو في محافظة الأنبار)، حيث تقع الفلوجة التي قتل فيها عشرات الجنود الأمريكيين الشهر الماضي وبمقتل الجندي يرتفع إلى 786 عدد العسكريين الأمريكيين الذين قتلوا في العراق منذ اندلاع الحرب في 2003، بينهم 574 في عمليات عسكرية ومعارك.
وفي الموصل أعلن مصدر في الشرطة العراقية أن مسؤول الإدارة المحلية في بلدة البعاج (100 كلم شمال غرب الموصل) نجا من محاولة اغتيال قتل فيها شرطي من حراسه وأصيب آخر بجروح خطيرة.
وقال الرائد فتحي ياسين الجبوري من شرطة الموصل (شمال): (نجا قائمقام البعاج عبد الله فهد الشمري من محاولة اغتيال قتل فيها شرطي مكلف بحراسته وأصيب آخر بجروح خطيرة).
وأوضح المصدر أن (مجهولين ألقوا قنبلة يدوية على سيارة الشمري في منطقة القصبة في البعاج في ساعة متأخرة من الثلاثاء). وتقع البعاج في محافظة نينوي (شمال) التي مركزها الموصل.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved