Friday 21st May,200411558العددالجمعة 2 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاولــى"

اجتماع تشاوري غير رسمي لوزراء الخارجية العرب اجتماع تشاوري غير رسمي لوزراء الخارجية العرب
سعود الفيصل يرأس وفد المملكة لقمة تونس

  * تونس -جدة - عبدالله القاق- واس :
أصدر الديوان الملكي بياناً ينص على رئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية وفد المملكة إلى مؤتمر القمة العربية في تونس، ويضم الوفد في عضويته كلاً من وزير المالية الدكتور إبراهيم العساف ووزير الحج الأستاذ إياد مدني.
من جهة ثانية أعلن الأمين العام لجامعة الدول العربية عمرو موسى أن مستوى التمثيل في القمة العربية التي تنعقد غداً في تونس سيكون رفيع المستوى، وكان موسى يجيب بذلك على سؤال حول مستوى التمثيل في اللقاء العربي الذي يستمر لمدة يومين وذلك لدى وصوله مساء الأربعاء إلى العاصمة التونسية، وتحدث موسى في ذات الوقت عن تغيُّب بعض القادة العرب الذين لم يسمهم.
ووفقاً لوزير الخارجية التونسي الذي كان في استقبال أمين عام الجامعة العربية لدى وصوله إلى مطار قرطاج الدولي، فمن المقرر أن يكون وزراء الخارجية العرب عقدوا ليل الخميس - الجمعة اجتماعاً تشاورياً غير رسمي..
وقال عمرو موسى، من جانب آخر، إن القمة ستبحث في (التصعيد الخطير) و(الجرائم التي يرتكبها) جيش الاحتلال الإسرائيلي ضد المدنيين الفلسطينيين.
وقال (إن إسرائيل تتحدى بذلك جميع العرب وتحتقر حقوق الإنسان وتهدم أُسس سلام عادل)، موضحاً أن مجلس الأمن تسلّم مشروع قرار بمبادرة من مجلس الجامعة.

طالع«دوليات»


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved