Friday 21st May,200411558العددالجمعة 2 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

الدكتور العويس لـ(الجزيرة): الدكتور العويس لـ(الجزيرة):
مركز الأسرار للحاسب الآلي يتبرع ب (120) مقعداً مجانياً لطلاب مدارس شرق الرياض

* الرياض - الجزيرة:
تنفيذا لتوجيهات معالي وزير التربية والتعليم بالاهتمام بالطلاب ذوي الاحتياجات المادية، وتفاعلاً مع المشروع الخيري الذي طرحته الوزارة، قدم مركز الأسرار للحاسب الآلي تبرعاً سخياً يقضي بتدريب 120 طالباً من المرحلة الثانوية في مهارات الحاسب الآلي في الفترة المسائية حفاظاً على أوقات هذه الفئات واستثمارها فيما يعود بالنفع عليهم.
ذكر ذلك ل(الجزيرة) الدكتور موسى بن عيسى العويس -مدير مركز الإشراف التربوي بشرق الرياض- الذي ثمَّن هذه المبادرة العظيمة من القطاع الخاص تجاه بعض الفئات التي أحاطت بحياتهم بعض الظروف الاجتماعية كاليتم والفقر والهجر والطلاق وغيرها من ألوان التفكك الأسري.
واشاد مدير المركز والمشرف على المشروع بمتابعة واهتمام مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الرياض الدكتور عبدالله المعيلي، الذي وجه بتشكيل اللجان المختصة للاشراف على سير هذا المشروع الإنساني في الادارة ومراكز الاشراف والمدارس بوصفه مجسداً للتكافل الاجتماعي بين ابناء هذا الوطن، ويصور عمق التلاحم بينهم انطلاقاً من توجيهات ديننا الحنيف الذي يحث على التعاون والتعاطف والتكاتف والتراحم. وأشار مدير مركز الاشراف التربوي بشرق الرياض إلى تبني مدير عام مدارس التربية النموذجية وعضو اللجنة خالد الخضير إقامة معرض وسوق خيري يخصص ريعه للفئات المحتاجة في المدارس التابعة لمركز الاشراف التربوي بشرق الرياض.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved