Friday 21st May,200411558العددالجمعة 2 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

خلال رعايته تخريج طلاب مدارس الملك عبدالعزيز النموذجية خلال رعايته تخريج طلاب مدارس الملك عبدالعزيز النموذجية
الأمير جلوي بن عبدالعزيز:التعليم اليوم ليس فقط مؤسسة تعليمية ولكن هو استثمار للوطن

* تبوك - ماجد العنزي:
رعى صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير منطقة تبوك ونائب رئيس مجلس إدارة جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية بتبوك مساء أول أمس حفل تكريم الطلبة الخريجين بمدارس الملك عبدالعزيز النموذجية بتبوك وذلك بمقر المدارس بتبوك، وبدأ الحفل بالقرآن الكريم بعد ذلك ألقى المشرف العام على المدارس غرم الله الزهراني كلمة رحب فيها بسمو نائب أمير منطقة تبوك، وأعرب عن شكره باسمه وباسم جميع منسوبي المدارس لسموه على رعايته هذا الحفل.
عقب ذلك قدم طلاب المدارس أوبريتا وطنيا بعنوان (من أجلك يا وطن)، ثم تشرف الطلبة الخريجون بالسلام على سمو نائب أمير منطقة تبوك. وفي ختام الحفل قام سموه بتوزيع الجوائز على الطلاب المتفوقين والأوائل.
عقب ذلك افتتح سمو نائب أمير منطقة تبوك معرض رسوم الطلاب واطلع سموه على ما يضمه المعرض من لوحات ورسومات فنية متميزة، بعد ذلك أدلى سموه للإعلاميين بتصريح قال فيه: (نهنئ أبناءنا الخريجين ونتمنى لهم مستقبلاً زاهراً، وفي الحقيقة إن التعليم اليوم ليس فقط مؤسسة تعليمية ولكن هو استثمار للوطن، ونتمنى أن نرى أبناءنا الخريجين في القريب العاجل في جميع مجالات العمل بما يخدم الدين ثم المليك والوطن وحث سموه أبناءه الطلاب على الجد والاجتهاد مع قرب بدء الاختبارات النهائية للعام الدراسي الحالي، وأشاد سموه في ختام تصريحه بما حققته المدارس من إنجازات تربوية وتعليمية على مستوى منطقة تبوك وعلى مستوى المملكة عامة.
وقد حضر الحفل وكيل إمارة منطقة تبوك عامر بن محمد الغرير ووكلاء الإمارة المساعدون وعدد من المسؤولين وجمع غفير من أولياء أمور الطلاب.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved