Friday 21st May,200411558العددالجمعة 2 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

سموه التقى أيضاً هافيلانج سموه التقى أيضاً هافيلانج
الأمير محمد العبدالله الفيصل يقدم درع دورة الصداقة لبلاتر

* الرياض - واس:
استقبل رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر مساء أمس الأول في باريس صاحب السمو الملكي الأمير محمد العبدالله الفيصل بمناسبة زيارة سموه لفرنسا لحضور الاحتفالات المئوية لتأسيس الاتحاد الدولي لكرة القدم المقامة حاليا في العاصمة الفرنسية. وفي بداية اللقاء هنأ سمو الأمير محمد العبدالله الفيصل رئيس الاتحاد الدولى بمناسبة مرور 100 عام على تأسيس الاتحاد الدولي.. معربا سموه عن شكره وتقديره على الاهتمام والدعم الذي وجدته دورة الصداقة منذ انطلاقتها من قبل الاتحاد الدولى حتى تم الاعتراف بها رسميا من قبل الاتحاد كواحدة من المسابقات الدولية التي يشرف عليها وتحظى بكل اهتمام وتشجيع.. وثمن سمو الأمير محمد العبدالله الفيصل الجهود التي يقوم بها رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم وكافة معاونية في سبيل الارتقاء بمنافسات كرة القدم وتوسيع دائرة الاهتمام بها في جميع دول العالم.. متمنيا سموه لبرامج وانشطة الاتحاد الدولى مزيدا من التوفيق والنجاح.
ومن جانبه عبر السيد جوزيف بلاتر عن تقديره للاهتمام الذي توليه المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز و ولى عهده والنائب الثانى برياضة كرة القدم مما اوصلها الى هذه المكانة المتقدمة على الساحة الدولية وحقق لها العديد من الانجازات المشرفة في ظل ما تجده من متابعة مستمرة من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودى لكرة القدم وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز.
وهنأ رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم سمو الأمير محمد العبدالله الفيصل بسلامة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز اثر العملية الجراحية التي اجريت له متمنيا لسموه دوام الصحة والعافية.. منوها بالنجاحات التي حققتها دورة الصداقة الدولية لكرة القدم بفضل ما يبذل فيها من جهود من قبل سمو رئيس اللجنة العليا المنظمة للدورة وكافة معاونية حتى اصبحت من الدورات التي يعتز بها الاتحاد الدولى لما حققته من نجاحات متواصلة واسهامها في تكريس مفاهيم الصداقة بين الشعوب ونشر السلام العالمي.. متمنيا لها مزيدا من التفوق والاستمرار.
وفي نهاية اللقاء قدم السيد جوزيف بلاتر درع وعلم الفيفا لسمو رئيس اللجنة المنظمة العليا لدورة الصداقة تقديرا لما يبذله سموه من جهود في دعم وتشجيع رياضة كرة القدم0 كما قدم سمو الأمير محمد العبدالله الفيصل درع دورة الصداقة الدولية ودعوة حضور الدورة الثامنة لرئيس الاتحاد الدولي.. كما قدم سموه على هامش اللقاء درع الدورة لعضو الاتحادين الآسيوى والدولى لكرة القدم عبدالله بن خالد الدبل تقديرا لجهوده في الاتحادين.
ومن جهة ثانية التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد العبدالله الفيصل خلال هذه الزيارة برئيس الاتحاد الدولي السابق جواو هافيلانج الذي نوه بما حققته دورة الصداقة الدولية لكرة القدم من نجاحات متميزة جعلت منها واحدة من الدورات الرياضية الدولية التي تحظى باهتمام واسع وتقدير عالمي.
وحضر اللقاءين عضو الاتحادين الآسيوي والدولي لكرة القدم عبدالله بن خالد الدبل وعضو اللجنة العليا المنظمة لدورة الصداقة عبدالرحمن بن عبدالعزيز الدهام ومدير الدورة احمد بن عيد الحربي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved