Sunday 23rd May,200411560العددالأحد 4 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "دوليات"

هذه هي الأخلاق الحقيقية لتوراة إسرائيل .. لا مجال للشعور بالذنب.. هذه هي الأخلاق الحقيقية لتوراة إسرائيل .. لا مجال للشعور بالذنب..
حاخام يهودي: لا حاجة إلى رحمة المدنيين الذين ليسوا يهوداً

* فلسطين المحتلة - مكتب الجزيرة:
حرّض حاخام يهودي جنود جيش الاحتلال الإسرائيلي على قتل المدنيين الفلسطينيين، قائلاً: لا حاجة إلى رحمة المدنيين الذين ليسوا يهودا..
وقال (دوف ليئور)، هذا الحاخام المتطرف الرئيس ل(مستعمرة كريات أربع اليهودية) في مدينة الخليل في بيان له أصدره ويعقب فيه على قيام جيش الاحتلال بقتل الفلسطينيين خلال مسيرة سلمية انطلقت في مدينة رفح أمس الأربعاء: في ظل القتال، مسموح للجيش الإسرائيلي المسّ بالسكان المدنيين..
وأضاف هذا المتطرف، يقول:(لا حاجة إلى رحمة المدنيين الذين ليسوا يهودا.. حكم توراة إسرائيل هو الرحمة على جنودنا ومواطنينا) هذه هي الأخلاق الحقيقية لتوراة إسرائيل.. مشيراً في بيانه الذي طالعته الجزيرة إلى أنه لا مجال للشعور بالذنب (بسبب أخلاق الكفار!!!!). وكان حاخام يهودي يتقلد رئيس الكلية العسكرية التابعة للمتدينين في مستوطنة (عتسمونة اليهودية)، يدعى (رافي بيرتس)، طالب الجيش الإسرائيلي بدك الأحياء الفلسطينية في مدينة غزة بصناديق مليئة بالمتفجرات.. مضيفا: لقد تغيرت شروط اللعبة: ليس كل من لا يحمل السلاح يجب اعتباره بريئا..!!
وفي سؤال بخصوص الأطفال الفلسطينيين في تلك الأحياء، قال هذا الحاخام المتطرف: إن الأطفال الفلسطينيين أيضا ليسوا أبرياء ويطالهم الذنب وهم غير معفيين من تحمل المسؤولية..
إلى ذلك، قال سفير اسرائيل لدى واشنطن (داني أيلون): إن المسؤولين في الإدارة الأمريكية يتفهمون ما حدث في مدينة رفح، حيث قصفت الطائرات الحربية ظهر الأربعاء، الموافق 19- 5 -2004، مسيرة فلسطينية سلمية ما أدى إلى استشهاد 20 فلسطينيا وإصابة أكثر من ستين آخرين..
وأضاف هذا السفير، يقول، للإذاعة الاسرائيلية: نحن على اتصال دائم مع الإدارة الأمريكية لإطلاعها على آخر المعطيات والتطورات في الميدان، أعربنا أمام الإدارة الأمريكية عن أسفنا لمقتل مدنيين فلسطينيين وذلك من أجل التخفيف من وطأة الحملة الدعائية التي تخوضها المجموعة العربية ضد إسرائيل..
مشيراً إلى أن أكثر من يتفهم هذا الأمر، الرئيس الأمريكي جورج بوش، الذي أكد مرات عديدة حاجة إسرائيل للدفاع عن أمنها وأمن مواطنيها..!!


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved