Sunday 23rd May,200411560العددالأحد 4 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "ملحق اعلامي"

حصدت العديد من الجوائز العالمية حصدت العديد من الجوائز العالمية
لكزس تاريخ حافل بالإنجازات المتميزة والجودة العالية

استطاعت لكزس منذ كشف النقاب عن أولى سياراتها أن تلقى إقبالاً كبيراً من الزبائن في أسواق السيارات الفاخرة بالعالم. وحصدت العديد من الجوائز العالمية من المؤسسات الصحافية الرائدة والمؤسسات الدراسية المرموقة والمتخصصة في بحوث ومجالات إرضاء الزبائن ودراسات الجودة والاعتمادية.
فقد فازت لكزس بالجائزة الأولى للجودة في يوليو1990م عندما ظهرت لأول مرة في تقارير مؤسسة جي دي باور العالمية الحائزة على شهادة الآيزو 9001 والمتخصصة في الدراسات والبحوث التسويقية في مجالات الجودة والاعتمادية وإرضاء الزبائن. وفي سابقة غير مسبوقة من قبل فازت لكزس بالجائزة الأولى في إرضاء الزبائن لخمس سنوات على التوالي في يوليو 91 م ويوليو 92م ويوليو 94 ويوليو 95 . ثم فازت بالجائزة نفسها مرتين متتاليتين في يوليو 97م ويوليو 98م . وفازت بجائزة أفضل السيارات مبيعاً في يوليو 94م للمرة الثالثة خلال أربع سنوات. كما فازت في يونيو 96م بجائزة أفضل ماركة سيارات على الإطلاق حسب مؤشر جي دي باور للرضى والاستحسان.
وفي اختبارات الأهلية والاعتمادية الطويلة الأجل بعد خمس سنوات من امتلاك العميل للسيارة فازت لكزس بالجائزة الأولى للاعتمادية من قبل مؤسسة جي دي باور ولست سنوات متتالية فازت بجائزة أفضل سيارة يعتمد عليها وذلك في مارس95م ومارس96م ومارس97م وأبريل98م ومارس99م ونوفمبر 2000م.
وعلى مستوى الطرازات فازت سيارة لكزس LS400 في يناير 90م بجائزة مجلة كار آند درايفر لأفضل عشر سيارات بالعالم. وفازت في فبراير من نفس العام بجائزة جمعية مراقبة صحافة السيارات لأفضل سيارة مستوردة بالعالم. وفازت في يونيو 93م بجائزة روب ريبورت لأفضل سيارة مستوردة للعام. وفازت بجائزة السيارة الفاخرة الأفضل مبيعاً لعام94م. وفي يناير 95م فازت بجائزة أفضل تصميم وهندسة ميكانيكية. وفي يوليو 96م فازت بجائزة مجلة أوتوموبيل لأفضل 24سيارة. وفي سبتمبر 96م فازت بجائزة السيارة الفاخرة الأكثر جاذبية. وفي مايو 2001م فازت بجائزة أفضل السيارات صنعاً وجاءت كل من لكزس ES 300 ولكزس LX 470 في المرتبة الأولى على فئتها، واعتبرت لكزس LS430 السيارة الفاخرة الأولى بالشرق الأوسط. وجدير بالذكر لكزس LS400 هي أول طراز وأول إنتاج لسيارات لكزس وكان ذلك في يوليو 85 وتم كشف النقاب عنها في كل من معرض ديترويت ومعرض لوس أنجيلاس للسيارات في يناير 89م.
كذلك فازت لكزس ES 300 في يناير 92م بجائزة نجمة النجوم من مجلة أوتوموبيل، وفي العام نفسه تفوقت سيارات لكزس على سيارات بي ام دبليو ومرسيدس وفازت بجائزة أفضل السيارات المستوردة لعام 92م. كما فازت لكزس ES 300 في مايو 96م بجائزة أفضل السيارات الفاخرة بالعالم على مستوى الدخول للفخامة. وفازت لكزس GS 300 في ديسمبر 97م بجائزة سيارة العام من مجلة موتور تريند، وفازت في يناير 99م بجائزة أفضل عشر سيارات من مجلة كار آند درايف.
يدل هذا التاريخ الحافل بالإنجازات العالمية المرموقة والنجاحات الباهرة على الإقبال الكبير على لكزس في أسواق السيارات الفاخرة بالعالم. كما يدل على ما تمتاز به لكزس من جودة عالمية، وعلى التزام شركة لكزس بالتفوق المستمر وتطوير منتجاتها عاماً بعد عام حيث ترضي أذواق الزبائن وتلبي احتياجاتهم وتفوق توقعاتهم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved