Sunday 23rd May,200411560العددالأحد 4 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

المسؤولون وشيوخ القبائل بالحائط يهنئون الأمير سلطان بنجاح العملية المسؤولون وشيوخ القبائل بالحائط يهنئون الأمير سلطان بنجاح العملية

* الحائط - بشير الرشيدي:
عبر عدد من المسؤولين وشيوخ القبائل بمدينة الحائط عن سعادتهم الغامرة بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام و خروج سموه سالماً من المستشفي داعين الله أن يحفظ سموه ويلبسه ثوب الصحة والعافية ويمد في عمره.
سعادة غامرة
الأستاذ الحميدي بن بداح السعدون رئيس مركز مدينة الحائط المكلف أعرب عن سعادته الغامرة بنجاح العملية الجراحية التي أجريت لسموه الكريم ودعا الله أن يلبس سموه ثوب الصحة والعافية وأن يمد في عمره وأضاف قائلا ان أهالي مدينة الحائط حاضرة وبادية يتبادلون التهاني والتبريكات بمناسبة نجاح العملية وتماثل سموه للشفاء.
أجمل التهاني لسمو
النائب الثاني
من جانبه رفع رئيس بلدية الحائط الأستاذ سعد بن محمد العنزي أجمل التهاني لسمو النائب الثاني بمناسبة نجاح العملية وقال: كم نحن سعداء ونحن نتلقى خبر نجاح العملية وخروجه سالماً معافي من المستشفي ونرى سموه يصافح مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وأصحاب السمو الملكي الأمراء وكافة أبنائه المواطنين الذين يرفعون أيديهم بالدعاء منذ دخوله المستشفى فهنيئاً لنا جميعاً بسلامة سموه الذي غرس حبنا له منذ نعومة أظفارنا وحتى وقتنا الحاضر وسموه هو الحنون لكافة أبنائه.
خبر أسعدنا
أما الأستاذ قبلان بن مناور الدرع مدير مركز الإشراف التربوي بالحائط فقد عبر عن سعادته بمناسبة نجاح العملية التي أجريت لسموه وتكللت بالنجاح ولله الحمد وخروج سموه من المستشفي بعد أن من عليه الله بالشفاء.
ودعا الله أن يحفظ سموه وأن يمد في عمره وأن يلبسه ثوب الصحة والعافية في ظل رعاية حكومتنا الرشيدة.
الأمير الإنسان
فيما تحدث مندوب تعليم البنات بالحائط الأستاذ صالح بن سعيد البركة عن مشاعره الصادقة بمناسبة نجاح العملية قائلاً: ان سمو الأمير سلطان رجل دولة عظيم كرس وقته وجهده لخدمة أبناء أمته في مختلف الأصعدة واصفاً سمو الأمير سلطان بالأمير الإنسان الذي ينفق بسخاء وعطاء وهو كافل الأيتام والفقراء.
لقد عرف سموه بمواقفه الإنسانية التي لا تُعدّ ولا تُحصى فهو مشروع خيري متكامل يعطف على الصغير ويوقر الكبير ويعمل بصدق وإخلاص ورجاحة عقل وكرم ليس له حدود.
هنيئاً لنا جميعاً
أما المهندس أحمد بن معيوف الرشيدي رئيس القسم الفني ببلدية الحائط فقد عبر عن صادق مشاعره بمناسبة تماثل سمو النائب الثاني للشفاء ودعا الله أن يحفظ سموه وأن يمد في عمره أعواماً مديدة وأن يلبسه ثوب الصحة والعافية ولا يريه مكروها.
حمداً لله على سلامتكم
فيما رفع الشيخ جابر بن محمد الجابر أسمى آيات التهاني لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام بمناسبة نجاح العملية التي أجريت لسموه وتكللت بالنجاح ولله الحمد وقال: إن أهالي مدينة الحائط سعداء بنجاح العملية ويتناقلون خبر سلامة سموه في مختلف فئاتهم فحمداً لله على سلامتكم.
فرحة...واستبشار
أما الشيخ عيسى بن ثويني الحسن أحد أعيان مدينة الحائط فقال ان أبناء مدينة الحائط يتبادلون التهاني صغيرهم وكبيرهم ويهتفون بالدعاء بالمساجد والطرقات وفي كل مكان بأن يلبس سموه ثوب الصحة والعافية وأن يمد في عمره وتابع قائلا: ان شخصية سموه عظيمة وكبيرة فهو رجل عظيم يصعب حصر إنجازات سموه الرسمية والشخصية فعندما نتحدث عن شخصية الأمير سلطان نحتاج إلى مجلدات.
لقد عايشنا عطفه الأبوي في هذه المدينة عندما اطلع على الواقع المعيشي لأبناء الحائط من ذوي الدخل المحدود وسارع حفظه الله بالتبرع بـ100 وحدة سكنية للفقراء والأيتام والمعوزين وكان لهذا الدعم أكبر الأثر في إعادة البهجة على وجه المستفيدين من هذا المشروع الخيري الكبير.
وفي ختام حديثه دعا الله أن يحفظ سموه وأن يمد في عمره وأن يديم على البلاد نعمة الأمن والاستقرار في ظل رعاية حكومتنا الرشيدة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved