Sunday 23rd May,200411560العددالأحد 4 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

اليوم.. الأمير مشعل بن ماجد يرعى حفل تخريج الدفعة الأولى بغرفة جدة اليوم.. الأمير مشعل بن ماجد يرعى حفل تخريج الدفعة الأولى بغرفة جدة

* جدة - نانا السقا:
بدأ أمس السبت الثاني والعشرين من شهر مايو تدريب الدفعة الثانية من رجال الأعمال الجدد الذين تسعى غرفة جدة - بالتعاون مع جهات دولية أممية ومحلية- لتحويلهم إلى مصدر رئيسي لإيجاد الوظائف وبناء الجيل الجديد من رجال الأعمال السعوديين، في الوقت الذي يرعى فيه صاحب السموّ الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز - محافظ جدة- صباح اليوم الأحد الثالث والعشرين من شهر مايو- بنادي رجال الأعمال بمقر الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة جدة وبحضور رئيس مجلس إدارتها المهندس عادل محمد فقيه، ورئيس وأعضاء مجلس إدارة مركز جدة لتنمية المنشآت الصغيرة ورئيس المعهد السعودي لتطوير أصحاب العمل- حفل تخريج الدفعة الأولى للملتحقين بالبرنامج التدريبي الخاص بتطوير وتنمية أصحاب الأعمال الجدد السعوديين والسعوديات.
أوضح ذلك أمين عام الغرفة التجارية المكلف الأستاذ سعود عون الله، وقال ان البرنامج التدريبي الأول مصمم من قبل منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (UNIDO) بالتعاون بين مركز جدة لتنمية المنشآت الصغيرة والمعهد السعودي لتطوير أصحاب العمل المنعقد بمقر الغرفة خلال الفترة من 20 ذي الحجة 1424هـ إلى 20 محرم 1425هـ على مدار شهر كامل، وسوف يتم تكريم 30 من أصحاب وصاحبات الأعمال من إجمالي عدد 46 ملتحقا في الدفعة الأولى للبرنامج.
كما نوه عون الله بنجاح البرنامج وبالحضور والمشاركة الفعالة من قبل الخريجين والخريجات، وما لمسه شخصياً من رغبة الجميع في تحقيق الاستفادة المثلى طيلة مدة البرنامج.. مشيداً بأهداف ومحتوى البرنامج التدريبي والنتائج المرجوة، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في أعمالهم ومشروعاتهم الاقتصادية الخاصة. وأضاف عون الله: أنهى المركز استعداده للبدء في تنفيذ البرنامج الثاني اعتباراً من يوم السبت الموافق 3 ربيع الآخر 1425هـ ولمدة أسبوعين، حيث تم وضع كافة الترتيبات اللازمة من قبل المركز سعياً لإنجاح البرنامج، مشيراً إلى أهميته في إكساب أصحاب وصاحبات الأعمال الجدد مهارات وخبرات وتجارب على الصعيدين النظري والعملي تؤهلهم لأن يكونوا أصحاب أعمال ناجحين في مشروعاتهم الخاصة بإذن الله.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved