Sunday 23rd May,200411560العددالأحد 4 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

الدفاع المدني قص باب سيارة الدفاع المدني قص باب سيارة
وفاة أربعة أشخاص وإصابة سبعة في حادث مأسوي في حائل

  * حائل - حمد الغصوني :
لقي أربعة أشخاص مصرعهم وأصيب سبعة آخرون عند الساعة الواحدة والثلث من فجر أمس السبت ، اثر حادث مروري مروّع وقع بين أربع سيارات على طريق النقرة القديم بحائل بعد أن عانقت وجهاً لوجه إحدى السيارات السيارات الثلاث الاخرى بالحادث ، لتتحول فرحة سائقيها الى موت ومأتم .
وقد باشر الحادث على الفور دوريات المرور بقيادة المقدم عبد الرحمن الشنبري مدير ادارة مرور المنطقة والدوريات الأمنية والدفاع المدني وثلاث سيارات إسعاف تابعة للهلال الأحمر السعودي ،
وتم نقل المصابين الى مستشفى الملك خالد بحائل ، حالة ثلاثة منهم خطرة ، ونتيجة لقوة التصادم فقد تدخل الدفاع المدني بقص أبواب إحدى السيارات لاستخراج أحد المصابين .. وشهدت حائل حالة حزن كبيرة لشناعة الحادث ومازالت التحقيقات جارية لمعرفة ملابسات واسباب الحادثة من قبل الجهات المختصة .
تجدر الإشارة إلى أن سيارات الإسعاف التي باشرة الحادث لم تنقل سوى حالتين فقط من اجمالي احدى عشرة حالة . وقال مساعد مدير فرع الهلال الأحمر السعودي للشئون الفنية بحائل فهد الطيار حول ذلك بان حضور إسعافات الهلال الأحمر إلى الموقع كان بوقت قياسي ولا يتجاوز الـ 5 دقائق .
وأرجع أسباب نقلهم لمصابين اثنين فقط إلى التأخر ربما في إبلاغ غرفة عمليات الهلال الأحمر أو إلى أسباب أخرى .
يذكر أن طريق النقرة القديم شهد في الآونة الأخيرة زيادة في الحوادث المرورية الي أزهقت خلالها عدد من الأرواح ، حيث يفتقد الطريق للإنارة بمسار واحد ضيق والحاجة ملحة لسرعة تدخل المسئولين لتنفيذ ازدواج الطريق .


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved