Sunday 23rd May,200411560العددالأحد 4 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

مناهج إلكترونية في «رياض نجد» مناهج إلكترونية في «رياض نجد»

* الجزيرة - نوافذ تسويقية:
قطعت رياض نجد خطوات واسعة في مجال التعليم الإلكتروني ، حيث أعدت كادراً فنياً وعلمياً مؤهلاً لهذه الغاية، وزودته بأحدث وسائل التقنية عبر معامل متكاملة للحاسب الإلكتروني، وغرف مخصصة للتقنيات روعي فيها ملاءمتها لأداء المهام المنوطة بهذا المجال التعليمي الجديد.
وفي العام الحالي أنتجت المدارس مناهج متكاملة عبر الحاسب، كان من ضمنها إعداد منهاج اللغة العربية للصف الأول الثانوي والثاني المتوسط كاملاً باستخدام برنامج البوربوينت بتقنية عالية ونوعية، فيستطيع الطالب فضلاً عن متابعة البرنامج داخل المدرسة أن يتصفح مادة القواعد، النصوص والإملاء عبر جهازه الخاص في البيت مشروحاً وموضحاً ومسهلاً.. مما يساعد في بناء مشروع تعليمي تتكامل فيه المدرسة مع البيت.
وقامت الأقسام في المدارس بإعداد وإنتاج عشرات الدروس لمختلف الصفوف والمراحل وهي في طور إعداد مناهج متكاملة لمختلف الصفوف منها:
دروس في النحو والصرف لطلاب الصف الأول الثانوي - دروس في الأدب العربي لطلاب الصف الأول الثانوي - مقرر الصف الثاني المتوسط (قواعد/نصوص/إملاء) - برنامج في الحاسب الآلي - دروس متنوعة في التفسير والجغرافيا والرياضيات والعلوم والفيزياء - برنامج في تعليم اللغة الإنجليزية للمستويات المختلفة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved