Sunday 23rd May,200411560العددالأحد 4 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

«فوكس يورو آر اس سي جي السعودية تفوز بأولى جوائز «ياهوو» الشرق الأوسط «فوكس يورو آر اس سي جي السعودية تفوز بأولى جوائز «ياهوو» الشرق الأوسط

* الجزيرة - نوافذ تسويقية:
فازت وكالة فوكس يورو آر إس سي جي السعودية بأولى جوائز بوابة الإنترنت العملاقة «ياهوو» الشرق الأوسط، وذلك لمساهمتها الفعالة في دعم الإعلان الإلكتروني عبر الإنترنت.
هذا وقد تسلم السيد/ حسن الفضل «الشريك الإداري لفوكس يورو» الجائزة التي قدمها له الرئيس التنفيذي لمدينة دبي للإنترنت - الدكتور عمر بن سلمان - وسط حفل ضخم أقيم بهذه المناسبة بفندق جميرا بيتش - دبي - بحضور لفيف من رجال الصحافة والإعلام.
كما شهد الحفل تكريم الخطوط الجوية العربية السعودية، أحد أبرز عملاء فوكس يورو الفائزة بجائزة «ياهوو» لأفضل شركة تعتمد التسويق الإلكتروني عبر الإنترنت في الشرق الأوسط.
وفي كلمة ألقاها المدير العام لشركة «ياهو» في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا الشرقية وإيطاليا، أورد قائلاً إن فوكس يورو والخطوط السعودية هما الوكالة والمعلن الوحيدان من السعودية اللذان يفوزان بجوائز «ياهوو» عن دورهما في تعزيز التسويق الإلكتروني بالمملكة.
وقد علق على الجائزة نائب يورو آر اس سي جي العالمية في الشرق الأوسط - روهيت ميسرا - الذي أكد أن جوائز «ياهوو» هي انعكاس للالتزام الدولي للشبكة بالحلول التفاعلية. وإننا نسعى دائماً لابتكار أساليب جديدة لتقديم حلول ميسرة لزبائننا أينما كانوا في ظل الأهمية المتزايدة لدور الإعلان الإلكتروني. واختتم تعليقه بأن فوزنا بجائزة «ياهوو» ليس مجرد انجاز رائع على مستوى الشرق الأوسط فقط بل انعكاس لاستراتيجية دولية تنتهجها مجموعتنا في تقديم أفكار مبتكرة من خلال أساليب الإعلام الجديدة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved