Sunday 23rd May,200411560العددالأحد 4 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

سلطان حمدي يتصدر مراحل اليوم الثاني سلطان حمدي يتصدر مراحل اليوم الثاني
العطية والغامدي والخروج المرّ لأبطال الشرق الأوسط

شهد اليوم الثاني من منافسات رالي الاردن الدولي تصدر سائق فريق تويوتا السعودي للراليات سلطان حمدي وملاحه مهند خاشقجي ، الذي ترعاه شركة عبداللطيف جميل وتدعمه كل من شركتي باورهورس ودنسو ، مراحل اليوم الثاني من رالي الاردن الدولي بفارق اربع دقائق عن اقرب منافسيه ، عقب انسحاب البطل ماجد الغامدي الذي تصدر مراحل اليوم الاول بفارق زمني كبير عن منافسيه بالفريق . لكن القدر كان الاسرع بخروج سيارة الغامدي عن مسار الرالي وانقلابها في المرحلة العاشرة لينسحب من الرالي باكراً .
كذلك حل الأمير خالد بن سلطان الفيصل ثانياً ليحافظ على مركزه بكل هدوء لحصد نقاط الرالي التي ستعزز بشكل كبير صدارته لبطولة كأس تويوتا ، وحل السائق عبدالله الدوسري ثالثاً الذي يعمل على انهاء الرالي ليعزز رصيده من النقاط بعد ان فقد كثيراً من الوقت مع بداية مراحل اليوم الاول للرالي اثر تعرض سيارته للانقلاب .
من جهة اخرى انسحب كذلك بطل الشرق الاوسط ومتصدر البطولة الحالي القطري ناصرصالح العطية من الرالي اثر تعرض سيارته لخلل فني في المحرك اجبره على الانسحاب من اليوم الاول ، ليترك العماني حمد الوهيبي يغرد وحيداً في الصدارة بفارق زمني مذهل سبعة دقائق (7 دقائق) عن اقرب منافسيه الاردني امجد فراح .


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved