Sunday 23rd May,200411560العددالأحد 4 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

الأهلاويون مصممون على الانتصار الأهلاويون مصممون على الانتصار

* جدة - محمد الجابري:
وصف الأستاذ طارق كيال المشرف على فريق الأهلي مباراة فريقه مساء اليوم أمام الهلال في المربع الذهبي أنها مباراة مهمة لا تقبل أنصاف الحلول فلابد من فائز وخاسر في لقاء اليوم وأيضاً الظروف الفنية لا يمكن الاتكاء عليها في مثل هذه اللقاءات فالمباراة تحتاج الهدوء والتركيز وضبط الأعصاب والتحكم في ذلك بشكل كبير قد يكون أهم من النواحي الفنية.
وأشار إلى النجوم واللاعبين المميزين في فريقي الهلال والأهلي هو ما يجعلنا نتوقع لقاء مثيراً وحافلاً بالأداء الممتع للمشاهدين.
وثمن كيال أن تظهر المباراة بمستوى وأداء فني رفيع مقروناً بالروح الرياضية العالية والسلوك المثالي وأن يكون الفريق الأفضل هو من يحالفه الفوز في هذه المباراة.
كما شدد صاحب العبدالله نجم الوسط المميز بصعوبة لقاء فريقه مساء اليوم أمام فريق الهلال الذي يضم لاعبين مميزين ونجوماً موهوبين إضافة إلى عاملي الأرض والجمهور اللذين سيقفان في مصلحة وجانب الفريق الهلالي.
وأضاف أن لاعبي فريقه لديهم الإصرار والروح من أجل ترجمة كل الجهود الجبارة والمتابعة الشخصية من صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله وتحقيقها على أرض الواقع وتحقيق الانتصارات والفوز.
وتمنى أن تظهر المباراة بمستوى رائع وأن يحالف فريقه التوفيق في هذا المباراة.
فيما أثنى طلال المشعل نجم فريق الأهلي على إحساس زملائه اللاعبين بالمسؤولية وظهور روح الإصرار والحماس من أجل تقديم المستوى والأداء المميز في اللقاء المرتقب أمام فريق الهلال في مباريات المربع الذهبي من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
وأكد أن المباراة تحتاج التركيز وهدوء الأعصاب من أجل الاستثمار الأفضل لكل فرص الفوز والعمل على تحقيقه.
وتمنى أن يحالف فريقه التوفيق ويكون الفوز والنصر هي النتيجة التي يظفر بها الأهلي.
كما أكد حسين عبدالغني لاعب فريق الأهلي على جاهزية فريقه لخوض اللقاء المهم والمصيري مساء اليوم أمام فريق الهلال وأن جميع اللاعبين على أتم الاستعداد من النواحي الفنية واللياقية والبدنية لهذا اللقاء وأشار إلى قوة فريق الهلال وما ضمه من لاعبين موهوبين ونجوم قادرة على الظهور في أصعب المباريات والمواجهات الحاسمة ونحن نعي هذا الأمر جيداً وسنعمل بدورنا على الظهور بمظهر مشرف يساعدنا على تحقيق الفوز والأداء الجيد والتأهل لملاقاة فريق الشباب في مباراة ما قبل نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved