Tuesday 25th May,200411562العددالثلاثاء 6 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

مدير عام البنك حاضر في كلية الاقتصاد والإدارة مدير عام البنك حاضر في كلية الاقتصاد والإدارة
البنك الأهلي يدعم جامعة الملك عبدالعزيز ويسهم في تطوير إمكاناتها التعليمية

* الرياض - الجزيرة:
استضافت كلية الاقتصاد والإدارة بجامعة الملك عبدالعزيز مؤخراً عبدالهادي شايف مدير عام البنك الأهلي الذي تفقد مختلف أقسام الكلية وفي مقدمتها النوادي العلمية المتخصصة ومعامل الحاسب الآلي التي يقوم البنك بدعمها منذ أكثر من 12 عاماً.
وثمن الدكتور محمد العيتاني عميد كلية الاقتصاد والادارة التزام البنك الأهلي بمسؤولياته الاجتماعية بشكل عام ودعمه المستمر لكلية الاقتصاد والإدارة أكبر كليات الجامعة. وأضاف أن البنك قام بتقديم أكثر من 430 جهاز كمبيوتر وإنشاء عدة معامل للحاسب الآلي للكلية استفاد منها 1395 طالباً و 1241 طالبة بالإضافة إلى 245 إداريا وأكاديميا الأمر الذي أدى إلى تطور الإمكانيات التعليمية للكلية.
وأشار مدير عام البنك إلى أن ذلك الدعم ينطلق من رؤية البنك وقيمه الجوهرية واستشعاره لدوره الاجتماعي وحرص إدارة البنك العليا والجهاز التنفيذي على المساهمة في دعم المؤسسات التعليمية لاسيما في المجالات الدراسية المطلوبة في سوق العمل.
وأضاف أن البنك ماض قدماً في برنامج توطين الوظائف من خلال إتاحة فرص العمل للخريجين المتميزين ورفع نسبة السعودة التي بلغت 84% بنهاية العام 2003م. وخلال لقائه بأعضاء هيئة التدريس وطلاب الكلية تحدث مدير عام البنك الأهلي عن استعداد القطاع المصرفي بالمملكة العربية السعودية لانضمام المملكة لمنظمة التجارة العالمية وذكر أن عدد فروع البنك الأهلي التجاري تبلغ 252 فرعاً منها 111 فرعاً تقدم الخدمات المصرفية الإسلامية كما بلغ عدد صناديقه الاستثمارية الإسلامية 25 صندوقا.
وفي ختام زيارته للكلية عبر عبدالهادي شايف عن تقديره للإنجازات الملموسة والتطور المستمر الذي تشهده كلية الاقتصاد والإدارة كما أثنى على الجهود التي يبذلها مسئولو الكلية وعلى تواصلهم المستمر مع البنك الأهلي التجاري.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved