Tuesday 25th May,200411562العددالثلاثاء 6 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

بقيمة 75 مليوناً بقيمة 75 مليوناً
شركة الصانع العقارية تقفل مزاد صناعية الصانع ببريدة

* بريدة - خالد الحربي:
حققت شركة الصانع للاستثمارات العقارية ومن خلال مزاد صناعية الصانع بمدينة بريدة إنجازاً كبيراً ونقلة نوعية في الحركة العقارية بالمنطقة، حيث تم إقفال المزاد والذي افتتح يوم الثلاثاء الماضي بنسبة بيع 85% من حجم المشروع على مستوى العمائر والورش وبقيمة تجاوزت الـ75 مليون ريال، حيث تشير التوقعات إلى نسبة أرباح مرتفعة بإذن الله وقد تبقى ما نسبة 15% من المشروع وهذا سوف تدرس الشركة كيفية طرح هذه النسبة بحيث يفتح لها مزاد قريباً أو ينظر لها بطريقة أخرى، أما ما يخص توزيع الأرباح فسوف يسلم المساهم 85% من رأس المال في نسبة أرباحها ويتبقى 15% يعلن عنها قريباً.
صرح بذلك ل(الجزيرة) الأستاذ عبد العزيز بن صالح الصانع المدير العام ونائبه الأستاذ خالد بن صالح الصانع، حيث ذكرا أن نسبة الأرباح المتوقعة عالية جداً إن شاء الله وسوف يعلن عنها قريباً.. وعن إبقاء نسبة 15% فقد درسته الشركة جيداً وعلمنا و(الكلام للمصدر) أن هذا التجزؤ سوف يعود بالفائدة على الشركة والمساهم بإذن الله.
كما يحق للمساهم استثمار الـ15% المتبقية في شراء إحدى الوحدات أو المحلات المتبقية أو الانتظار حتى يتم بيعها بعد تشغيل المشروع حيث سوف تكون أرباح الوحدات المتبقية عالية جداً.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved