Tuesday 25th May,200411562العددالثلاثاء 6 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

في عامها الثالث عشر في عامها الثالث عشر
أمير تبوك يرعى حفل جائزة سموه للمزارع النموذجية اليوم

* تبوك - عبد الرحمن العطوي :
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك اليوم الثلاثاء حفل جائزة سموه للمزارع النموذجية في عامها الثالث عشر ، وذلك في مقر شركة تبوك للتنمية الزراعية .
وعد مدير عام فرع البنك الزراعي بمنطقة تبوك ورئيس لجنة جائزة سمو الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز للمزارع النموذجية المهندس واصل بن حامد الحربي رعاية سموه دعما مستمراً لمسيرة التنمية الزراعية التي تشهدها المنطقة .
وأشار إلى ان ما شهدته المنطقة من تطور في المجال الزراعي جاء بفضل الله سبحانه وتعالى ثم بفضل الدعم غير المحدود الذي تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - لهذا القطاع الحيوي وبمتابعة مستمرة من سمو أمير المنطقة .
وبين المهندس الحربي ان الجائزة تأتي تقديراً من سمو أمير المنطقة وتحفيزاً للمزارعين بما يعود بالنفع عليهم وعلى الزراعة بالمنطقة بصفة عامة ، لافتاً إلى أنه خلال مسيرة الجائزة تم تكريم أكثر من 390 مزارعاً .
وأوضح ان الجائزة تهدف إلى الاهتمام بالزراعة وزيادة المساحة المزروعة من أشجار النخيل وأشجار الفاكهة واتباع وسائل الري الحديثة التي تساعد على توفير المياه والمحافظة على نظافة المزرعة ؛ وصولا إلى تعليم مفاهيم وأساليب جديدة في الزراعة ، ملمحاً إلى ما تشهده الجائزة من تزايد في عدد المزارع المرشحة .
وعبر مدير عام فرع البنك الزراعي بتبوك ورئيس لجنة الجائزة عن بالغ شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك ولسمو نائبه لمتابعتهم الدائمة لما فيه خير ونهضة المنطقة .


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved