Tuesday 25th May,200411562العددالثلاثاء 6 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "ملحق اعلامي"

البليهي رئيس البلدية : البليهي رئيس البلدية :
الأسياح تسعد بلقاء أمير منطقة القصيم.. وافتتاحه للعديد من المشاريع الهامة

تستقبل محافظة الأسياح هذا اليوم . صاحب السمو الملكي الأمير/ فيصل بن بندر بن عبدالعزيز/ أمير منطقة القصيم .. الذي يزور المحافظة لافتتاح العديد من المشاريع الحيوية التي انتهى العمل بها .. ويضع حجر الأساس لمشاريع أخرى.
وعن هذه المناسبة تحدث ل «الجزيرة» سعادة رئيس بلدية محافظة الأسياح .. الأستاذ/ فهد بن محمد البليهي/ الذي قال..
أولاً .. يشرفني ويسعدني الترحيب بسيدي صاحب السمو الملكي الأمير/ فيصل بن بندر بن عبدالعزيز/ أمير المنطقة الذي يزور محافظة الأسياح لافتتاح العديد من المشاريع الهامة والحيوية بهذه المحافظة، والقرى التابعة لها.
وبلدية محافظة الأسياح التي تسعد وتتشرف هذا اليوم بلقاء سموه، وافتتاحه لمشروع منتزه الأمير/ فيصل بن بندر بن عبدالعزيز/ بمحافظة الأسياح .. هذا المشروع الحيوي الهام الذي يقع في مدينة عين بن فهيد في المنطقة المحيطة بسد مارد، والذي تبلغ مساحته الإجمالية حوالي مليوني متر مربع ونفذ على مراحل مختلفة، وعن طريق الجهود الذاتية للبلدية، وبواسطة عمالها ومعداتها .. حيث بدأ العمل بهذا المنتزه بتاريخ 5/11/1417هـ .. وتحديداً بعد زيارة سموه التفقدية للمحافظة .. حيث وجهنا سموه الكريم بعد وقوفه بالموقع بأن نبدأ بتنفيذ هذا المنتزه الذي أصبح ولله الحمد بعد انتهاء المرحلة الرابعة منه أحد أهم المواقع السياحية المميزة على مستوى المنطقة .. حيث تم اختياره من قبل الهيئة العليا للسياحة بالمملكة، وذلك لما يحتويه هذا المشروع من مواصفات، وأجزاء، ومرافق، وخدمات تحقق كل ما يبحث عنه ويحتاج إليه المتنزهون، والزوار.
ولقد حظي هذا المنتزه بدعم ورعاية سموه الكريم، ولعل خير دليل على ذلك موافقة سموه على تسمية هذا المنتزه باسمه ليصبح منتزه الأمير/ فيصل بن بندر بن عبدالعزيز/ بمحافظة الأسياح.
وفي هذا اليوم المبارك نسعد جميعاً بهذه المحافظة عموماً، وفي بلدية محافظة الأسياح خصوصاً بزيارة سموه الكريم، وتشريفه للبلدية بافتتاح المنتزه ليضاف للعديد من المشاريع الحيوية الهامة التي حظيت ولا تزال تحظى بها المحافظة أسوة بغيرها من محافظات ومدن وقرى منطقة القصيم التي تشهد وتعيش نهضة كبيرة في جميع المجالات نتيجة ما تلقاه من اهتمام ورعاية من قبل سموه الكريم، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير/ عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز.
وفي الختام أكرر الترحيب بسموه الكريم بين أهله وأبنائه بالأسياح .. سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين مولاي الملك/ فهد بن عبدالعزيز آل سعود .. وولي عهده الأمين سيدي صاحب السمو الملكي الأمير/ عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود .. وأن يحفظ لوطننا أمنه، وازدهاره، وتطوره، وأن يخذل كل من يحاول العبث بأمنه، ويرد كيده إلى نحره إنه سميع مجيب.

* رئيس بلدية محافظة الأسياح


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved