Tuesday 25th May,200411562العددالثلاثاء 6 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "ملحق اعلامي"

نائب رئيس جمعية البر الخيرية بالمحافظة نائب رئيس جمعية البر الخيرية بالمحافظة
زيارات سموه تمثل قمة العطاء

أعرب الأستاذ/ عبدالعزيز بن عبدالرحمن الرعوجي الفهيد، نائب رئيس جمعية البر الخيرية بمحافظة الأسياح ومدير مدرسة قصر العبدالله عن سعادته وسروره بهذه الزيارة الميمونة الخيرة التي يقوم بها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم - حفظه الله - لمحافظة الأسياح.
حيث قال: إننا تعودنا من سموه الكريم مثل هذه الزيارات الطيبة والمتابعة الدائمة والتي تعتبر قمة في العطاء والوفاء، لتفقده لأحوال أبنائه المواطنين في محافظة الأسياح خاصة ومنطقة القصيم عامة، لذا فإن تشريف سموه الكريم. وافتتاحه عدداً كبيراً من المرافق الحيوية الهامة في محافظة الأسياح، ومنها تشريفه لافتتاح مبنى جمعية البر الخيرية بالمحافظة ليعد أكبر خطوة داعمة لهذه الجمعية، حيث عودنا سموه الكريم دائماً على رعايته لمثل هذه المناسبات الغالية على نفوسنا جميعاً، وكان - حفظه الله - دائماً كريماً في أخلاقه ووقته وجهده ودعمه المستمر لمثل هذه المناسبات نسأل الله أن يحفظ سموه الكريم وأن يجعل ذلك في ميزان حسناته ووالديه. كما لا يفوتني في هذه المناسبة السعيدة أن أشكر المحسنين من أهل الخير على دعمهم، وكذلك وزارة الشؤون الاجتماعية، والمديرية العامة للشؤون الاجتماعية بالقصيم، على الإشراف والدعم لهذه الجمعية.
وأضاف الأستاذ الرعوجي قائلاً:
إن هذه الجمعية تقوم بخدمات جليلة لعموم مدن وقرى وهجر المحافظة، إذ أنها تقوم برعاية الأسر المحتاجة والأيتام والأرامل والمطلقات والمعوقين، وإغاثة المنكوبين بالكوارث، وتساعد الغارمين، وتقدم المساعدات للشباب الراغبين بالزواج، وتدعم الجهود الثقافية، وتساهم في دعم المرافق العامة التي تخدم المواطنين.
وفي الختام نشكر سموه على تفضله بهذه الزيارة الكريمة التي تعتبر وساماً يفتخر به أبناء هذه المحافظة، كما نسأل الله أن يديم علينا وعلى بلادنا المملكة العربية السعودية نعمة الإسلام والأمن والأمان والرخاء والاستقرار، وأن يجنبنا كيد الأشرار، في ظل الله، ثم ظل القيادة الحكيمة والشجاعة لمقام خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني. حفظهم الله وحكومتنا الرشيدة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved