Tuesday 25th May,200411562العددالثلاثاء 6 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

الأمير فيصل بن محمد افتتح مبنى مكتب خدمات العملاء لشركة الاتصالات الأمير فيصل بن محمد افتتح مبنى مكتب خدمات العملاء لشركة الاتصالات

* الباحة - خالد زاهي:
افتتح صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود بن عبدالعزيز وكيل إمارة منطقة الباحة يوم أمس الأول مبنى مكتب خدمات العملاء لشركة الاتصالات السعودية بمحافظة القرى وذلك بمقره الجديد بالمحافظة.
وفور وصول سموه قام بقص الشريط وإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية ثم تجول بالمبنى وشاهد أبرز محتوياته من مكاتب الموظفين وصالة خدمات العملاء وأجهزة الحاسب الآلي المتطورة.
بعد ذلك بدء الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بالقرآن الكريم ثم القى مدير عام شركة الاتصالات بمنطقة الباحة المهندس محمد بن عبدالهادي القرني كلمة بين فيها ان هذا المبنى صمم بأحدث طراز معماري وروعي في تصميمه الهدف الذي انشئ من اجله وهو خدمة العملاء بأسهل الطرق وأيسرها حيث بلغت تكلفتها الاجمالية مع تأثيثه مبلغ (1.200.000) ريال مشيراً إلى أن مكتب الاشتراكات الجديد يخدم محافظة القرى ومراكزها كما تم إنشاء الشبكات الارضية للمحافظة على أحدث النظم وتم توصيلها إلى المشتركين.
عقب ذلك ألقى محافظ القرى فهد بن تركي البانمي كلمة رحب فيها بسمو وكيل إمارة منطقة الباحة. إثر ذلك ألقيت قصيدة شعرية نالت استحسان الحضور ثم القى مدير عام القطاع الجنوبي بشركة الاتصالات السعودية الدكتور سعيد بن جرمان كلمة أكد فيها أن مشروع مبنى خدمات العملاء جاء امتداداً لسلسلة مبان ومكاتب خدمات العملاء التي تنفذها شركة الاتصالات بغية مواكبة التطورات المتنامية لعصر الاتصالات والمعلومات الذي يشهده العالم مشيراً إلى أن الشركة استعدت لهذا التنافس وقامت بتطوير خدماتها وتحديث شبكاتها ونشر خدماتها على المدن والقرى والهجر وفق جودة عالمية وتنافسية مع الشركات التي تدخل قريباً في سوق الاتصالات.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved