Tuesday 25th May,200411562العددالثلاثاء 6 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

بعد خروج سموه من المستشفى معافى بعد خروج سموه من المستشفى معافى
المسؤولون في الأحساء: الأمير سلطان زرع محبته في قلوب الجميع

* الأحساء- عبدالله الملحم:
عبّر المسؤولون في محافظة الاحساء عن سرورهم البالغ بعد العملية الجراحية التي اجريت لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام وخروجه معافى ولله الحمد من المستشفى.
فماذا قال المسؤولون في الأحساء بهذه المناسبة؟
حمداً لله على سلامته
الاستاذ خالد بن عبدالعزيز البراك وكيل محافظة الأحساء علّق قائلاً: لا اخفيكم سر مدى فرحتي البالغة لهذه المناسبة المفرحة.
وهذه الفرحة بلاشك يشاركني فيها جميع افراد الشعب السعودي الوفي فصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله- كان ومايزال محط تقدير ومحبة الجميع بمواقف سموه الانسانية التي لا تنسى ويكفي للتأكيد على ذلك مدى الفرحة الغامرة التي ارتسمت على محيا الجميع كباراً وصغاراً فور سماعهم نجاح العملية الجراحية التي اجريت لسموه مؤخراً وزادت بهجتهم بخروجه من المستشفى سليماً معافى.
محبته في القلوب
وعلّق الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم المديرس مدير ادارة التربية والتعليم بنين بالأحساء قائلاً: قبل كل شيء اهنىء نفسي وجميع افراد هذا الشعب النبيل، بعد ان مَنّ الله العلي القدير بالصحة على صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام عقب نجاح العملية الجراحية التي اجريت لسموه مؤخراً وخروجه سليماً معافى من المستشفى.
وأضاف الدكتور المديرس بأن السؤال الدائم والمستمر عن صحة سموه من قبل اطياف المجتمع اثناء تواجده في المستشفى يؤكد لنا مدى الحب الجارف الذي يحظى به سموه - حفظه الله- وهذا لم يكن مستغرباً فالترابط هو الصفة السائدة بين افراد المجتمع وقيادته الرشيدة.
زرع حبه في القلوب
وتحدث الدكتور خليفة بن ناصر الملحم مدير عام الشؤون الصحية بالأحساء قائلاً: حقيقة المجتمع يعيش هذه الايام فرحة غامرة بمناسبة خروج صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام ولله الحمد من المستشفى سليماً بعد نجاح العملية الجراحية التي اجريت لسموه مؤخراً.
واردف الدكتور الملحم قائلاً: ان صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز - حفظه الله- غرس في قلوب الاخرين محبته وهي تزداد يوماً بعد يوم.
فمواقف سموه الانسانية لا تنسى واياديه البيضاء امتدت لتشمل برعايتها ذوي الحاجات، من هنا فالكل سعيد بخروج سموه ونجاح العملية الجراحية التي كشفت مدى الحب الذي غرسه صاحب الابتسامة الدائمة في قلوب اخوانه وابنائه من ابناء هذا الوطن الحبيب.
فرحتنا غامرة
وتحدث الاستاذ سليمان بن عبدالرحمن الحماد رئيس الغرفة التجارية الصناعية بالأحساء وقال: نحمد الله اولاً بأن مَنّ الله على صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام بالصحة والعافية.
واضاف الحماد بأن خروج سموه الكريم من المستشفى سليماً يعد من الاخبار المفرحة لنا جميعاً كيف لا والجميع يعرفون ويقدرون صاحب المواقف الانسانية النبيلة.
من هنا فالكل فرح ويشكرون الله على ذلك كثيراً. وعلّق الحماد بقوله ان المتابعة الجماعية من قبل افراد المجتمع كباراً أو صغاراً اثناء تواجد سموه في المستشفى وسؤالهم المستمر عن صحته تجسيد على مدى عمق العلاقة المتينة التي تربط بين افراد المجتمع والقيادة الرشيدة، فالحمد لله اولاً واخيراً ونقولها وبصوت واحد:(ما تشوف شر يا ابا خالد).
فرحة جماعية
وابدى الاستاذ محمد بن ابراهيم الملحم مدير ادارة التربية والتعليم بنات (بالأحساء) سعادته البالغة فور سماعه بالخبر المفرح المتعلق بخروج صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود من المستشفى سليماً معافى.
واضاف الاستاذ الملحم بأن هذه الفرحة تنسحب على جميع افراد هذا الشعب الوفي فالكل يحب ويقدر أمير الانسانية.
ترابط أفراد المجتمع الواحد
وعلّق الدكتور عبداللطيف بن حمد الحليبي عميد كلية المعلمين بالأحساء بقوله: فرحتي لا توصف بهذه المناسبة التي اسعدتنا جميعاً.
فصاحب الابتسامة المشرقة وأمير الانسانية اجبر الجميع على حفر محبته في قلوبهم فمواقفه الانسانية لا تعد ولا تحصى ولا تنسى فمن الطبيعي ان يكون الفرح عارماً بخروجه ولله الحمد من المستشفى سليماً معافى واجدها فرصة من خلال صحيفة الجميع (الجزيرة) لتقديم التهنئة لجميع افراد الشعب السعودي بمناسبة خروج سموه من المستشفى بعد ان مَنّ الله عليه بالصحة والعافية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved