Tuesday 25th May,200411562العددالثلاثاء 6 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

رئيس شركة الاتصالات ونائبه لـ( الجزيرة ): رئيس شركة الاتصالات ونائبه لـ( الجزيرة ):
الأمير سلطان يحتل مساحة حب في قلوبنا وابتهجنا بنجاح العملية

* الرياض - سعود الهذلي:
عبر عدد من المسؤولين في شركة الاتصالات السعودية عن سعادتهم بنجاح العملية الجراحية التي أجريت لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام ومغادرته المستشفى بصحة وعافية.
في البداية أعرب رئيس شركة الاتصالات السعودية المهندس خالد بن عبدالله الملحم عن بالغ سروره وفرحته الكبيرة بخروج سمو النائب الثاني معافى وبصحة طيبة.
وأضاف المهندس الملحم قائلاً : لقد استبشرنا خيراً بخروج سموه الكريم وهو يتمتع ولله الحمد والشكر بصحة طيبة وقد سرّنا ذلك كثيراً وقال الملحم إن سمو النائب الثاني يحتل مكانة كبيرة في قلوب المواطنين صغيراً وكبيراً ولذا فسموه حفظه الله صاحب عطاء دائم ومواقف كثيرة في الخير تذكر فتشكر وليس هناك شك فيما يحتله سموه من مكانة في قلوب الجميع فهو أمير محبوب يسعى لعمل الخير في كل مكان وفي أي وقت كان.
وختاماً أسأل الله جلت قدرته أن يديم الصحة والعافية على سموه وأن يحفظه من كل شر إنه سميع مجيب.
من جهته قال نائب رئيس شركة الاتصالات السعودية لقطاع الخدمات المشتركة الأستاذ عمر بن محمد التركي : لقد استبشرنا خيراً بنبأ خروج صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز من المستشفى بعد أن منّ الله عليه بالشفاء بعد العملية الجراحية التي أجريت لسموه الكريم وقال الأستاذ التركي نسأل الله سبحانه وتعالى أن يسبغ نعمه الظاهرة والباطنة على سموه وأن يمتعه بالصحة والعافية ليكمل مسيرة العطاء والنماء مع قائدي هذه التنمية المباركة والمسيرة العطرة خادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد حفظهم الله من كل مكروه.
وقال نائب رئيس شركة الاتصالات السعودية للمواد البشرية الأستاذ محمد بن إبراهيم المهنا : إن الكلمات لا تستطيع أن تجسد مشاعر كل مواطن يشعر بفخر الانتماء لهذه الأرض بهذه المناسبة الكبيرة، حيث أكرم الله سبحانه وتعالى سمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالصحة والعافية.
وقال المهنا إن الفترة التي قضاها سموه في المستشفى بمثابة استفتاء عزز صلابة اللحمة الوطنية بين القيادة والمواطنين والتي ولله الحمد والشكر تميز بلادنا وهذا ليس بمستغرب على أبناء هذه البلاد الذين يلتفون بكل الحب حول قيادتهم الحريصة على توفير كل ما من شأنه المزيد من الرفاهية والرخاء والنماء سائلاً المولى عز وجل أن يديم على سموه الصحة والعافية إنه سميع مجيب.
وقال مدير عام الاتصالات السعودية بمنطقة الرياض المهندس يوسف بن محمد الخويطر: إنه لشرف كبير لي أن أشارك إخواني المواطنين فرحة هذه المناسبة التي لمست على وجوه الجميع وهذه المشاعر الصادقة تجسد عمق التفاف المواطنين القوي حول قيادتهم الحكيمة.
وأضاف قائلاً رأينا خلال الفترة التي قضاها سمو سيدي في المستشفى ما أثلج صدورنا جميعاً، وهو كثرة المواطنين الذين يقومون بالزيارة لسموه ولو سمح للجميع بزيارته لما تردد أحد وهذا لا شك تعبير عما يكنه الجميع من صادق الحب ونيل الولاء لهذه الشخصية الوطنية الفذة الذي أسأل المولى عز وجل أن يمتعه بالصحة والعافية إنه سميع مجيب.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved