Tuesday 25th May,200411562العددالثلاثاء 6 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

آل الشيخ استقبل أعضاء (الحرمين) الخيرية آل الشيخ استقبل أعضاء (الحرمين) الخيرية

* الرياض - الجزيرة:
استقبل معالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ بمكتب معاليه في الوزارة أمس رئيس وأعضاء مجلس إدارة مؤسسة الحرمين الخيرية.
وقد رحب معالي الوزير الشيخ صالح آل الشيخ خلال الاستقبال بمعالي رئيس مجلس إدارة مؤسسة الحرمين الخيرية الدكتور علي المرشد، وبجميع أصحاب الفضيلة والسعادة أعضاء المجلس، مثنياً معاليه على ما حققه المجلس من إسهام كبير في مسيرة هذه المؤسسة.
واستمع معاليه من رئيس واعضاء مجلس المؤسسة إلى تقرير عن سير العمل والاستراتيجية التي اتخذها المجلس لضمان سير العمل الخيري فيها، كما أطلعوا معاليه على الإنجازات التي حققتها المؤسسة منذ تكوين المجلس الجديد من الأعمال الإنسانية والإغاثية والاجتماعية، وفي مقدمتها كفالة الأيتام، ورعاية الأسر المحتاجة. وفي هذا السياق، أشاد معالي الوزير آل الشيخ بما تحظى به المؤسسات الخيرية في المملكة من دعم متواصل غير محدود من قبل ولاة الأمر - وفقهم الله - لكل خير، مؤكداً أن ما تؤديه تلك المؤسسات من أعمال إنسانية ودعوية وخيرية رافد مهم لعمل الدولة في نشر الدعوة إلى الله تعالى، وبناء المساجد، والقيام بالأعمال الخيرية والإنسانية الإغاثية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved