Sunday 30th May,200411567العددالأحد 11 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "دوليات"

حملة الاعتقالات وهدم منازل مستمرة حملة الاعتقالات وهدم منازل مستمرة
شهيد فلسطيني وأربعة جرحى في دير البلح ومخيم البريج..

*فلسطين المحتلة - بلال أبو دقة:
أعلنت مصادر طبية فلسطينية في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة عن استشهاد مواطن فلسطيني جراء تعرضه إلى نيران قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح الجمعة، أثناء عمله في حقله المجاور لمستوطنة كفار داروم اليهودية، الجاثمة على أراضى الفلسطينيين هناك..
وقال د. معاوية حسنين مدير عام الطوارئ في وزارة الصحة الفلسطينية لمراسل (الجزيرة) : أن المواطن الفلسطيني، تيسير محمد أبو عواد (25 عاماً) ، استشهد على الفور؛ جراء إصابته بنيران القوات الإسرائيلية في رقبته..
وقال شهود عيان في المنطقة ل (الجزيرة) : أن قوات الاحتلال فتحت النيران العشوائية على المواطن من الجهة الشمالية للمستوطنة اليهودية، ما أدى، ايضا، إلى إصابة المواطنة الفلسطينية، حياة أبو هداف..
وفي مخيم البريج وسط قطاع غزة: أعلنت مصادر طبية فلسطينية عن إصابة ثلاثة فلسطينيين، بجراح متوسطة، بعد تعرضهم، أيضا، لاطلاق نار عشوائي خلال قيام قوات الاحتلال بقصف منطقة جحر الدين الواقعة شرق المخيم..
كما قصفت قوات الاحتلال فجر أمس الجمعة منطقة تل السلطان الواقعة غرب مدينة رفح بالرشاشات الثقيلة الأمر الذي أدى إلى تضرر عدد من المنازل والممتلكات، في حين أكدت مصادر فلسطينية أن الجرافات هدمت منزل لعائلة الاخرس في المنطقة، وفي مخيم رفح هدمت قوات الاحتلال منزلاً فجر أمس الجمعة، بعد أربعة أيام على إعلان جيش الاحتلال سحب قواته من المنطقة عقب أسبوع شنّت فيه قوات الاحتلال حرب إبادة ضد الفلسطينيين في رفح.. وبذلك يرتفع عدد المنازل التي دمرت في قطاع غزة خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية إلى سبعة منازل ..
وفي سياق التعديات الاسرائيلية على أبناء الشعب الفلسطيني، قال ناطق عسكري بلسان الجيش الإسرائيلي: اعتقلت القوات الإسرائيلية، الليلة ليلة الخميس وفجر الجمعة، (14 فلسطينياً) في مناطق مختلفة من الضفة الغربية، تزعم دولة الاحتلال بأنهم مطلوبين بتهمة ضلوعهم في المقاومة ..


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved