Sunday 30th May,200411567العددالأحد 11 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

بعد 3 أشهر بدء المرحلة الثانية بواقع 113 وحدة سكنية بعد 3 أشهر بدء المرحلة الثانية بواقع 113 وحدة سكنية
بيع 50% من مشروع أم الخير السكني لمتوسطي الدخل

* جدة - نانا السقا:
وقّعت شركة ايواء الديرة للتطوير العقاري اتفاقية تعاون مع بنك الرياض لتسويق مشروع أم الخير السكني شرق مدينة جدة والذي وضع حجر الأساس له صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة والبالغ عدد الوحدات السكنية فيه 423 فيلا سكنية تضم خمسة نماذج هي الفرح والسرور والسعيد والعبير والنور.
وقال المدير التنفيذي لشركة ايواء الديرة المهندس عبدالمنعم نيازي مراد ان الاتفاقية دخلت حيز التنفيذ لتسويق منتج أم الخير السكني المرحلة الأولى البالغة 80 وحدة سكنية وأنه تم حتى الآن بيع 50 في المائة من الوحدات قبل انتهاء هذه المرحلة بالاتفاق مع برامج التمويل العقاري الخاص ببنك الرياض.
وأضاف أنه بموجب الاتفاق سيقوم بنك الرياض ببيع وتمليك متوسطي الدخل لهذه الوحدات حيث يتراوح سعر الوحدة مابين 600 ألف إلى 800 ألف ريال.
ولفت إلى أن الراغب في التملك يقوم بدفع 20 في المائة من قيمة الوحدة ثم يقسط الباقي للبنك على سنوات تتراوح ما بين 5 إلى 25 سنة حسب الدخل الشهري.
وبين أن الشركة بالتعاون مع بنك الرياض قامت بعمل عرض لعملاء البنك بحضور المدير الإقليمي نجيب عبدالرحمن ومديري فروع جدة استمر ثلاثة أيام في فندق كروان بلازا حيث خصص اليوم الأول للأفراد والثاني والثالث للأسر والعوائل الراغبة في التمليك وسيقوم البنك بعمل عروض لمنسوبي القطاعات المختلفة.
وأكد المهندس مراد أن الإقبال على التملك حقق مردودا إيجابيا حيث تم بيع 50 في المائة قبل انجاز المرحلة الأولى التي سيتم الانتهاء منها في الشهر الثالث من عام 2005م ويتم تسليم 80 وحدة سكنية لملاكها.
وأشار إلى أن الشركة ستبدأ في تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع أم الخير السكني لاقامة 113 وحدة سكنية اخرى بعد ثلاثة أشهر من الآن مبيناً أن أي مواطن وفي أي قطاع بلا استثناء يمكنه التملك شرط أن يكون قد عمل لمدة عام مبينا أن البنك لا يشترط سوى تحويل الراتب وبدون كفيل بما يتوافق مع شروط التمويل العقاري إلى جانب إعطائه مطلق الحرية في بيع الوحدة السكنية حين سفره إلى مدينة أخرى وتسديد ما عليه من التزامات أو أنه رغب في البيع من أجل الربح أو الاستثمار.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved