Sunday 30th May,200411567العددالأحد 11 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "ملحق اعلامي"

رجال الأعمال يتحدثون بمناسبة هذا الحدث الهام لـ « الجزيرة »: رجال الأعمال يتحدثون بمناسبة هذا الحدث الهام لـ « الجزيرة »:
وضع حجر الأساس لمستشفى بدر الجنوب دليل على اهتمام الدولة بمواطنيها

**نجران - حسن آل شرية - أحمد معيدي:
بمناسبة تفضل صاحب السمو الملكي الأمير/ مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران بوضع حجر الأساس لمستشفى بدر الجنوب بحضور معالي وزير الصحة د/ حمد المانع عبر عدد من رجال الأعمال بالمنطقة عن سعادتهم بهذه المناسبة الغالية مشيدين بهذا الانجاز المهم:
رجل الأعمال / فارس حمد حمرور
عبر عن سعادته بهذه المناسبة قائلاً: نحمد الله على توفيقه وامتنانه فمملكتنا تعيش كل يوم تطوراً حضارياً في جميع المجالات وما نشهده اليوم من احتفال بمناسبة وضع حجر الأساس لمستشفى بدر الجنوب لدليل على ذلك التطور الذي يؤكد حرص ولاة الأمر حفظهم الله على النهوض بالمواطن وتوفير كافة سبل الراحة له في الحياة وتأمين الجانب الصحي.. حيث سيوفر هذا المستشفى في المستقبل القريب وبعد افتتاحه بعون الله لأهالي محافظة بدر الجنوب وما جاورها الرعاية الصحية اللازمة والضرورية ويكفيهم مشقة الذهاب إلى نجران.. حيث سيتم توفير كافة الخدمات رفيعة المستوى فيه.. ولا يسعني في هذه الفرصة المباركة إلا أن أتقدم بالشكر لله عز وجل أولاً ثم لولاة الأمر وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران ومعالي وزير الصحة على اهتمامهم بكل ما فيه مصلحة المواطن وأن يحفظ لهذه البلاد الطاهرة أمنها واستقرارها.
أما رجل الأعمال / مطلق حمد خلقان قد تحدث قائلاً:
أرفع شكري وتقديري بهذه المناسبة الغالية إلى مقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وإلى صاحب السمو الملكي أمير منطقة نجران مشعل الخير والعطاء ولمعالي وزير الصحة د/ حمد المانع وذلك على حرصهم على توفير الخدمات للمواطنين في كل مكان وفي كافة المجالات التنموية.. ولعل ما نشهده اليوم من وضع لحجر الأساس لمستشفى بدر الجنوب لهو الدليل على ذلك الاهتمام المستمر والمتواصل من قبل هؤلاء الرجال المخلصين لوطنهم وشعبهم ودينهم.. وبعون الله سيخدم هذا المستشفى شريحة كبيرة من الأهالي في محافظة بدر الجنوب والقرى والهجر القريبة منها..
ومن جهته قال رجل الأعمال/ محمد علي الناجي:إن هذا اليوم سيكون محفوراً في ذاكرة أهالي بدر الجنوب حيث سيتشرفون بوجود صاحب السمو الملكي أمير منطقة نجران مشعل الرخاء والعطاء بينهم من جهة ووضع حجر الأساس لمستشفى بدر الجنوب من جهة أخرى وذلك بحضور معالي وزير الصحة د/ حمد المانع.. وهذا يدل على حرص ولاة الأمر أيدهم الله على توفير سبل الراحة للمواطنين في كل مكان بالمملكة..
كما أضاف رجل الأعمال/ صالح حسين آل عياش بقوله:
انطلاقاً من حرص حكومتنا الرشيدة على صحة المواطن وتوفير العلاج اللازم له يأتي وضع حجر الأساس لمستشفى بدر الجنوب تأكيداً لذلك.. فما تشريف سمو أمير منطقة نجران الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز لحفل وضع حجر الأساس بحضور معالي وزير الصحة إلا تأكيداً أيضاً على اهتمام المسؤولين على الوقوف بأنفسهم على أي مشروع يقدم للمواطن سواء كان ذلك في المجال الصحي أو غيره من المجالات الحياتية الأخرى... فالشكر الجزيل لله ثم لهم لما يبذلونه من جهود نسأل الله أن يثيبهم عليها.
وتحدث لنا رجل الأعمال / محمد ظافر آل سراج وقال:
إن الشعوب التي أدركت أن المطلب الأساسي لبناء حضارتها يجب أن يتمتع جيلها بعقل مدرك وأفكار بناءة وصحة جيدة هي وحدها من حافظت على بقائها واستمرارها خلال عقود وقرون من الزمان الذي مضى.. من هذه النقطة وجدت فكرة العقل السليم في الجسم السليم.. ومن هنا برز دور الصحة ومكافحة الأمراض.. فبناء المستشفيات والمراكز الطبية المتقدمة والمرافق الصحية كان مطلباً هاماً من مطالب التنمية في هذه البلاد الطاهرة.. لذلك حرصت حكومتنا الرشيدة على دعم هذا القطاع الحساس وذلك من أجل أن ينعم المواطن بالراحة والعافية والرخاء.. وما هذا الذي نشهده اليوم من وضع حجر أساس لمستشفى بدر الجنوب إلا ثمرة من ثمار سبقتها وأينعت كمستشفى حبونا العام ومستشفى الولادة والأطفال ومركز الأمير سلطان للقلب والكلى.. وغيرها.. وجميعها من غرس سموه الكريم أمير منطقتنا الغالي مشعل بن سعود بن عبدالعزيز فلك منا جزيل الشكر والعرفان ولضيفك د/ المانع وافر الود والتقدير..
مشعل الخير ..
رجل يحبنا ونحبه
بدوره عبر رجل الأعمال هادي شداد آل دهيش عن المناسبة بقوله: إنه جاء دور بدر الجنوب لتكتسي بثياب الصحة التي سبقتها إليها بقية شقيقاتها محافظات منطقة نجران فها هو أميرها المحبوب وقائد مسيرتها الخيرة مشعل بن سعود ووزير الصحة الدكتور حمد المانع يضعان حجر الأساس واللبنات الأولى لصرح طبي شامل ومشاريع صحية رائعة ينتظر منها أن تكون خير مضمد للجروح والآلام والأمراض لأبناء بدر الجنوب.
إن رعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود لحفل وضع حجر الأساس للمشاريع الصحية في محافظة بدر الجنوب الغالية لهو خير دليل وأكبر إثبات على حب هذا الرجل المعطاء لبدر الجنوب أرضاً.. وإنساناً وعندما يحب الإنسان إنساناً فهو حريص كل الحرص أن يبقى من يحبه متمتعاً بثياب الصحة والعافية.
أميرنا المحبوب.. أنت رجل تحبنا ونحبك وتبادلنا لهذه المشاعر السامية يجعل لزاماً على كلينا أن نعطي لهذه الأرض التي تحتضننا شيئاً من أفضالها علينا منذ أن توحدت في عهد جلالة القائد المؤسس الملك عبدالعزيز رحمه الله ومن بعده أبناؤه. وأن نقف صفاً واحداً في وجه كل من حاول التفريق بيننا وبين محبوبتنا بكل ما نملك.ولهذه المناسبة المليئة بالصحة نرفع آيات الضراعة والشكر للمولى العزيز على ما حباه لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز من صحة ومن نجاح لعمليته التي أجراها مباركين له ولأنفسنا عافيته واستمراره يداً تتدفق بالعطاء وبالخير.
بدر الجنوب غدت بدراً
أما رجل الأعمال علي ناصر القاضي فقد قال:
نجران.. حباك الله بكل نعمائه.. ومتعك بخيره ورخائه وأدام لك كل محب وحماك من كل حاقد لا يملك الوفاء ولا الحب..
نجران يا صاحبة العطاء.. ها قد أضاء من جديد مشعلك مشعل الخير والنماء ليضع على وجهك الوضاء لمحة من لمحات الجمال وهبة من هبات الدلال. سيدي صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود إن أبناءك في بدر الجنوب وفي كل أرض نجران يقدرون لك جميل صنيعك ووفير هباتك التي أكرمهم بها رب العزة والجلالة منذ أن عينت أمير لنجران قبل سبع سنوات.
أيها الأمير المشعل الذي ينير اليوم قطاع الصحة.. إن بدر الجنوب قد غدت بزيارتكم لها بدراً وحملت كل صفات سماها الوضاء وتلألأ البشر في وجوه أبنائها فرحاً بمقدمكم وسعادة بلقياكم وستحفظ هذه الزيارة المباركة في سفر هذه المحافظة لتباهي بها شقيقاتها محافظات منطقتنا العزيزة.شكراً لك سيدي وشكراً لمعالي وزير الصحة مقدمه وزيارته وأهلاً بكم في جزء من وطننا الكبير والمترابط.. حفظ الله قيادتنا وأمننا وصحتنا وأدام علينا نعمه.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved