Sunday 30th May,200411567العددالأحد 11 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاولــى"

الحكومة العراقية تعلن اليوم .. والحكيم يتهم البعثيين باختراق قيادة ميليشيات الصدر الحكومة العراقية تعلن اليوم .. والحكيم يتهم البعثيين باختراق قيادة ميليشيات الصدر

* بغداد - د. حميد عبدالله - كركوك - النجف - الوكالات :
أكد عضو مجلس الحكم الانتقالي نصير الجادرجي أمس أن تشكيلة الحكومة العراقية الجديدة ستعلن اليوم الأحد برئاسة عضو المجلس إياد علاوي . وقال الجادرجي : إن المجلس حسم إسناد مهمة رئاسة الحكومة الجديدة إلى إياد علاوي ، في حين ما زالت عملية تسمية رئيس للبلاد غير محسومة .
من جهة اخرى اغتال مجهولون صباح أمس مسؤولاً كردياً في شرطة كركوك وثلاثة من أقربائه . وقال مدير شرطة محافظة كركوك اللواء شيركو شاكر حكيم : (اطلق مسلحون مجهولون النار على سيارة العقيد صابر محمد صابر مدير قسم الدفاع المدني في شرطة كركوك ما ادى إلى مقتله على الفور) . كما سقط في الهجوم زوجة صابر وشقيقته وابنه .
من جانب آخر صرح المجلس الاعلى للثورة الاسلامية الذي يرأسه عبد العزيز الحكيم ان ميليشيا مقتدى الصدر تقودها عناصر سابقة موالية لصدام حسين (وإرهابيون) واتهمها باغتيال الزعيم السابق للمجلس محمد باقر الحكيم . وقال قاسم الهاشمي الناطق باسم المجلس الاعلى للثورة الاسلامية : ان (قيادة جيش المهدي اخترقها بعثيون وإرهابيون ولدينا لائحة باسمائهم) . واضاف ان (هذه المجموعة خططت لمحاولة اغتيال السيد صدر الدين القبانجي أمس الأول وهي المجموعة نفسها التي قتلت السيد محمد باقر الحكيم والسيد عبد المجيد الخوئي).

طالع دوليات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved