Sunday 30th May,200411567العددالأحد 11 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

أمانة جدة تحذر المواطنين من الوقوع في شرك المعتدين على الأراضي الحكومية أمانة جدة تحذر المواطنين من الوقوع في شرك المعتدين على الأراضي الحكومية

* جدة - نانا السقا:
حذرت أمانة محافظة جدة في بيان لها المواطنين من الوقوع في شرك المعتدين على الأراضي الحكومية وشراء منهم هذه الأراضي التي لا يملكون عليها صكوكاً أو مستمسكات شرعية.
وأوضحت الأمانة أنها اتخذت عدداً من الاجراءات الجادة والهادفة الى المحافظة على الأراضي البيضاء الحكومية من خلال اعادة تشكيل وهيكلة ودعم لجنة التعديات، كما حظيت الأمانة بدعم صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية ومتابعة واهتمام صاحب السمو الملكي أمير منطقة مكة المكرمة في هذا الشأن.
وقامت اللجنة خلال الأسابيع القليلة الماضية بحملات مكثفة على المناطق التي تشهد هذه التعديات بشكل متكرر وعلى وجه الخصوص في مناطق بريمان وذهبان وشرق خط الحرمين الشريفين وعسفان وثول.
وأسفرت هذه الحملات ولله الحمد على ازالة (31) حوشاً شرق مخطط الصالحية ومخططين في منطقتي الحرازات وأم قوس في شرق جدة مع ازالة بعض الأحواش والمزروعات التي نشأت بجوار السد الاحترازي.
وأكدت الأمانة في بيان لها على تصميمها القوي ببذل أقصى جهد وتطبيق الحزم والمبادرة بدعم لجنة مراقبة الأراضي وازالة التعديات لتنفيذ مهامها بعد أن حظيت بدعم وتأكيد سمو أمير المنطقة بضرورة فرض أقصى العقوبات على كل من يشارك في التعدي على الأراضي الحكومية أو الخاصة.
يذكر أن الأمانة قد شكلت لجنة التعديات لتكثيف أعمالها في الرقابة على الأراضي الحكومية وازالة التعديات القائمة ومضاعفة الجهود واتخاذ جميع التدابير التي تكفل منع المعتدين من القيام بهذه التجاوزات.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved