Sunday 30th May,200411567العددالأحد 11 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

الأميران مقرن وسلطان بن سلمان يستعرضان خطة السياحة بالمدينة الأميران مقرن وسلطان بن سلمان يستعرضان خطة السياحة بالمدينة

* الرياض - الجزيرة:
يطلع صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة ظهر اليوم الأحد على مسودة الإطار العام لخطة تنمية السياحة في منطقة المدينة المنورة وما تضمنته من توصيات أولية والتي أعدتها الهيئة العليا للسياحة بالتعاون مع إمارة المنطقة.
ويستعرض صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز الأمين العام للهيئة العليا للسياحة في الاجتماع الذي يعقد في مقر الإمارة ويحضره مسؤولو الجهات الحكومية والقطاع الخاص في المنطقة الخطة الهيكلية للسياحة في منطقة المدينة المنورة والموارد السياحية المرتبطة بالمواقع الإسلامية، وموارد التراث الطبيعي، والثقافي، والطبيعي.
ويتناول سمو الأمير سلطان بن سلمان خلال العرض المرافق والخدمات السياحية القائمة، والأسواق السياحية الداخلية والدولية، وتحليل عناصر القوة والضعف والفرص والمهددات، إضافة إلى الرؤية المهمة والأهداف الاستراتيجية.
ويتطرق سمو الأمين العام للهيئة في الاجتماع إلى تطور المنتج السياحي، ومناطق التنمية السياحية من خلال إعداد تصور تطويري سياحي لمدينة المدينة المنورة، ومنطقة العلا، ومنطقة الرايس، وكذلك المهرجانات والمناسبات الموسمية في عام 2004م، والمهرجانات المحتملة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved