Sunday 30th May,200411567العددالأحد 11 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

الفريقان تأهلا لبطولة العالم بأستراليا الفريقان تأهلا لبطولة العالم بأستراليا
منتخبنا للصم يلتقي المنتخب الإيراني على كأس الدورة الأولمبية بماليزيا

يلتقي منتخب المملكة للصم لكرة القدم مساء اليوم الأحد مع المنتخب الإيراني في نهائي دورة الألعاب الأولمبية الـ 20 للصم الجولة التأهيلية لكرة القدم المقامة حالياً في كولالمبور بماليزيا بعد تصدرهما لمجموعتيهما في هذه الدورة وتأهلهما إلى بطولة كأس العالم للصم التي ستقام في أستراليا 2005م.
وقد جاء وصول المنتخب السعودي للمباراة الختامية عقب تصدره للمجموعة الثانية وتجاوزه دور الأربعة عقب فوزه على منتخب اليابان ثاني المجموعة الأولى بنتيجة (4 - 2) والتي ضمت كلاً من ماليزيا، أوزباكستان، بالإضافة إلى المنتخب السعودي وكانت نتائج المنتخب السعودي على النحو التالي:
- السعودية - ماليزيا (4 - 2)
- السعودية - أوزباكستان (3 - 2)
وأكَّد رئيس اللجنة السعودية للصم رئيس بعثة المنتخب السعودي سعيد محمد القحطاني جاهزية المنتخب السعودي للمباراة الختامية وارتفاع الروح المعنوية لدى أفراد المنتخب السعودي وإصرارهم على تجاوز هذه المباراة والحصول على كأس الدورة ليضاف لما تحقَّق لرياضة الصم السعودية وما حقَّقته الرياضة السعودية بصفة عامة من إنجازات مشرِّفة على المستويات المحلية والقارية والدولية.
وثمَّن القحطاني متابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز لأعضاء البعثة منذ الاستعدادات لهذه الدورة وخلال المشاركة والتي توِّجت بوصول المنتخب إلى نهائي الدورة والتأهل لكأس العالم 2005م.
ووجَّه رئيس البعثة شكره وتقديره لكافة وسائل الإعلام السعودية على متابعة وإبراز مشاركة المنتخب السعودي في هذه الدورة مما كان له كبير الأثر في نفوس لاعبي المنتخب السعودي وتحفيزهم على تقديم الصورة المشرِّفة للرياضة السعودية.
وتضم بعثة منتخب المملكة كلاً من مدرب المنتخب علي محمد العيسى و(18) لاعباً هم (عبد الله العمري، سلطان المفرح، ماجد الأسمري، هزان الهزاني، زكي معلوف، رامي اللهيبي، أحمد القنيطر، حسين اليوبي، فيصل الثبيتي، فالح الدوسري، مسفر العتيبي، سعيد عريج، محمد السوادي، سعيد المالكي، خالد العتيبي، طارق المزعل، عبده بوكر، يحيى بلال) .. وتضم البعثة الإدارية (تركي الشهري، محمد أبو مدره، عيسى الشاجري، أحمد الشويعر، سالم الدوسري).


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved