Sunday 30th May,200411567العددالأحد 11 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

الصوينع عضو مجلس إدارة الرائد: الصوينع عضو مجلس إدارة الرائد:
الصراحة والجماعية سيقوداننا للمجد.. وزمن الثرثرة ولَّى!

* بريدة - سليمان السعوي:
قدَّم الأستاذ إبراهيم الصوينع عضو مجلس إدارة نادي الرائد شكره الجزيل لرجالات الرائد على ثقتهم الكبيرة فيه وترشيحهم له للدخول ضمن مجلس الإدارة الجديد كما قدَّم الصوينع وافر شكره وتقديره للشيخ صالح المحيميد والأستاذ عبد الرحمن السماري على جهودهما الكبيرة التي آتت ثمارها للنادي وأسعدت عشاق النادي ومحبيه.
وأبدى الصوينع تفاؤله بالإدارة الجديدة برئاسة الأستاذ عبد العزيز التويجري الذي أثبت سريعاً أنه خير من يقود الرائد نحو مستقبل مشرق بفضل فكره الراقي وصراحته ووضوحه، إضافة إلى آخذه بالرأي من الجميع كما أن التويجري ومن أول اجتماع اتخذ قرارات إيجابية بأمور كانت مهمشة سابقاً مثل صرف رواتب عمال النادي المتأخرة وحل مشاكل بعض اللاعبين المالية وغيرها من القرارات التي تنبئ عن نجاح لهذه الإدارة بإذن الله. كما أشاد الصوينع بزملائه أعضاء مجلس الإدارة الذين يمثِّلون صفوة الرائديين، حيث يتمتعون بالخلق والصراحة وعشق الرائد. وأشار الصوينع إلى أن الرائد بدأ عصراً جديداً شعاره الوضوح مؤكِّداً أن زمن المجاملات انتهى والتفرد باتخاذ القرارات رحل إلى غير رجعة في ظل العقلية الإدارية الكبيرة للرئيس الجديد.
واختتم الصوينع كلامه بتقديم الشكر لكل من ساهم في تصحيح الأوضاع الإدارية بالنادي واعداً الرائديين بتقديم كل جهده لخدمة هذا الكيان حتى يعود إلى مكانته المستحقة التي ترضي جماهيره وتحقق آمالهم وتطلعاتهم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved