Sunday 30th May,200411567العددالأحد 11 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

عضو إدارة الشباب خالد المشيقح: عضو إدارة الشباب خالد المشيقح:
فريقنا هدية الشباب للكرة السعودية وأمام الاتحاد سيكون لنا كلمة

* كتب - سلطان الجلمود:
وصف عضو مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد المشيقح لقاء فريقه الأول لكرة القدم أمام فريق الأهلي الذي انتهى بفوز الشباب بهدفين مقابل هدف وتأهل الشباب إلى المباراة النهائية أمام الاتحاد بالجميل والرائع من حيث المستوى الفني.
حيث قال إن الفريقين قدما مباراة كبيرة تعتبر من أفضل المباريات في الموسم واستطاع فريق الشباب الفوز بعد استحواذه على العديد من الكرات خلال مجريات اللقاء بدليل إضاعة مهاجم الفريق مانقا فرصة التسجيل في كرتين في الشوط الأول حرمت الفريق من مضاعفة النتيجة وحسمها في الشوط الأول ولكن عاد اللاعب مانقا في الشوط الثاني وخطف هدف الفوز الذي أهل الفريق للنهائي. وأضاف المشيقح أن جميع لاعبي الشبابي ظهروا بمستوى كبير خلال مجريات المباراة وقدموا المستوى المعروف عنهم.
وقال إن هذا الفريق الذي جميع عناصره لا تتجاوز الاثنين وعشرين عاماً سيكون لهم شأن كبير في المستقبل وأن وصولهم إلى النهائي هو البداية نحو عودة الشباب إلى منصات التتويج التي غاب عنها الشباب في الفترة الماضية.
وأضاف أن هذا الفريق يعتبر هدية إلى محبي الشباب وإلى الجماهير السعودية وسيشاهد الجمهور معظم عناصر هذا الفريق ممن سيكونون الركائز الأساسية في المنتخب الأول في مونديال 2006م.وقال لم يصل هذا الفريق إلا بجهود جميع الشبابين وعلى رأسهم الرئيس الفخري صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان الذي لم يبخل بشيء على النادي والأمير خالد بن سعد رئيس مجلس الإدارة الذي رد على منتقديه ونائبه الأستاذ طلال آل الشيخ وجميع المسؤولين في نادي الشباب.
واختتم المشيقح تصريحه ل(الجزيرة) عن اللقاء الختامي أمام الاتحاد حيث قال إن فريق الاتحاد فريق كبير ومعروف ولكن سيستعد الفريق لهذا اللقاء ولن يفرط لاعبونا في البطولة بإذن الله.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved