Sunday 30th May,200411567العددالأحد 11 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

عضو شرف الشباب محمد النويصر لـ( الجزيرة ): عضو شرف الشباب محمد النويصر لـ( الجزيرة ):
سياسة (البناء) التي تبناها الأمير خالد قادت الشباب لنهائي الدوري

* كتب - عيسى الحكمي
بارك محمد النويصر عضو شرف نادي الشباب (حالياً) لناديه التأهل الذي حققه إلى نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه في نصف نهائي المربع الذهبي على الأهلي بهدفين لهدف مساء الخميس الماضي.
وقال النويصر في تصريح ل(الجزيرة): أثبت الشبابيون بفريقهم الحالي بعد النظرة التي كان ينظر بها الأمير خالد بن سعد رئيس النادي لمستقبل ناديه باعتماد سياسة البناء الأنسب قياساً بظروف الشباب المادية مع الصبر حتى استطاع تقديم فريق قوي ومنافس على الألقاب وعنصر رئيسي في دعم المنتخبات الوطنية من خلال (الكم) الذي يغذي حالياً المنتخبات الثلاثة ووصف النويصر مباراة الشباب والأهلي أنها كانت موقعة كروية بين جيل البناء ممثلاً في الشباب وفريق النجوم ممثلاً في الأهلي كما انه انعكاس لمستوى كرة القدم السعودية من خلال الأداء الفني والأخلاقي الذي صاحب المباراة.
وأبدى النويصر سعادته بفوز الشباب متوقعاً أن يواصل الفريق مشواره في الانتصارات ليس في المباراة النهائية، وإنما في المواسم المقبلة لأنه يسير بمنهج وخط عمل صحي بقيادة رئيسه الذهبي الأمير خالد بن سعد.
وهنأ النويصر أعضاء شرف الشباب بفوز فريقه وعلى رأسهم الأمير خالد بن سلطان الرئيس الفخري للنادي والشريك الأول في كل انتصارات الشباب ماضياً وحاضراً. ودعا النويصر في ختام حديثه لصحيفتنا بقية الأندية السعودية أن تحذو حذو الشباب في بناء جيل يكمل سير سابقه من خلال الاهتمام بالقاعدة وخاصة من قبل الأندية التي لا تستطيع مواكبة سوق الشراء واحضار اللاعب الجاهز لأنديتها حتى تحرك من موقعها الساكن.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved