Tuesday 1st June,200411569العددالثلاثاء 13 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "متابعة "

أمير الشمالية: هذه الأعمال الإجرامية تُعدُّ غريبة على مجتمعنا أمير الشمالية: هذه الأعمال الإجرامية تُعدُّ غريبة على مجتمعنا

** عرعر - عبدالله القاران:
رأس صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية رئيس مجلس المنطقة صباح اليوم الاثنين الجلسة الأولى لمجلس المنطقة في دورته الثالثة للعام المالي 1424-1425هـ، وذلك في قاعة الاجتماعات الكبرى بالإمارة بحضور وكيل الإمارة المساعد أمين عام المجلس الشيخ صالح بن عبدالكريم المحيميد وكافة أعضاء المجلس.
وفي مستهل الجلسة طمأن سموه أعضاء المجلس عن صحة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام حفظه الله، وقال: إن سموه يتمتع بصحة جيدة -ولله الحمد- بعد نجاح العملية الجراحية التي أجريت لسموه مؤخراً. وقد دعا سموه وأعضاء المجلس الله أن يسبغ على سموه الصحة والعافية. كما أعرب صاحب السمو أمير منطقة الحدود الشمالية وأعضاء المجلس عن شجبهم واستنكارهم للأعمال الإرهابية التي وقعت مؤخراً في عدد من مناطق المملكة وراح ضحيتها عدد من الأبرياء من سعوديين وغيرهم، مؤكدين أن هذه الأعمال الإجرامية تعد غريبة على مجتمعنا السعودي الذي ينعم بنعمة الأمن والرخاء منذ توحيد هذا الكيان العظيم (المملكة العربية السعودية) على يدي المؤسس الملك عبدالعزيز -طيب الله ثراه- في ظل ما وفَّرته وهيَّأته القيادات الرشيدة لهذه البلاد حتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني -حفظهم الله- الذي شهد ويشهد إنجازات عملاقة في مختلف المجالات الحياتية إلى جانب بحبوحة العيش الرغيد الذي ينعم بها المواطن والمقيم على تراب بلادنا الطيبة المباركة، داعين الله أن يحفظ قادتنا الأوفياء الأمناء، وأن يديم على بلادنا نعمة الرخاء، وأن يهدي شباب المسلمين إلى ما فيه الخير والصلاح، وأن يرد الخارجين عن الدين إلى رشدهم.
بعد ذلك استعرض المجلس الخطابات الجوابية الواردة إليه من أصحاب السمو والمعالي الوزراء المعنيين، ومنها ما تضمنه خطاب معالي وزير التجارة حول اعتماد المرحلة الأولى للمدينة الصناعية بعرعر بتكلفة (12) مليون ريال ضمن ميزانية الوزارة للعام 1424-1425هـ. كما اطلع المجلس على الفعاليات والأنشطة الطلابية المعتمدة من وزارة التربية والتعليم حيال تشغيل أوقات فراغ الطلاب بما يعود عليهم بالفائدة المرجوة، وإقامة عدد من المراكز الصيفية خلال إجازة صيف هذا العام. كما اطلع المجلس على التقرير الصحي عن المشاريع الصحية بالمنطقة. بعد ذلك ناقش المجلس الأمور المدرجة على جدول الأعمال ذات العلاقة بالمرافق الخدمية بالمنطقة. وفي نهاية الجلسة تم تحديد موعد انعقاد الدورة القادمة إن شاء الله.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved