Tuesday 1st June,200411569العددالثلاثاء 13 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاولــى"

الإرهابيون هربوا بسيارة تحمل لوحات كويتية واختبأوا بحي بالدمام الإرهابيون هربوا بسيارة تحمل لوحات كويتية واختبأوا بحي بالدمام
قوات الأمن تطارد الإرهابيين الفارين بعد عملية الخبر

* الدمام - الجزيرة :
تواصل أجهزة الأمن مطاردتها لثلاثة من العناصر الإرهابية في المجموعة المسلحة المكونة من أربعة أشخاص التي نفذت جريمة الخبر .
وقال شهود عيان : ان قوات الأمن واصلت مطاردتها الحثيثة لثلاثة مسلحين تمكنوا الأحد من الاحتماء في حي سكني بالدمام ، حيث استولوا على سيارة قبل ان يتواروا مجددا عن الأنظار . وكان الوضع هادئا ظهر أمس في الدمام .
وقال المواطن سلطان العتيبي : ان (المسلحين الثلاثة الذين كانوا يرتدون ملابس رياضية سوداء استولوا على سيارتي في الدمام تحت تهديد السلاح حيث تخلوا عن سيارة بيك - أب) كانوا يستقلونها.
وأضاف : ان (الحادث وقع منتصف ليلة السبت الأحد موضحا ان جاره (وهو ميكانيكي فلسطيني يدعى نشأت كان يقود السيارة) التي تحمل لوحة تسجيل كويتية .
وهذا يعني ان الفارين الذين احتجزوا السبت عشرات الأشخاص رهائن في الخبر يكونون قد فروا قبل ان تقتحم قوات الأمن المبنى الذين كانوا يتحصنون فيه .
وكان بيان وزارة الداخلية قد ذكر ان قائد المجموعة المهاجمة التي احتجزت الرهائن في الخبر اعتقل ، في حين تمكنت العناصر الثلاثة الباقون من المجموعة من الفرار في الوقت الذي كانت فيه المنطقة بأكملها مغلقة وتتمركز فيها اعداد كبيرة من قوات الجيش والأمن .
وأشار البيان الى ان الفارين الثلاثة فروا بعد اقتحام قوات الأمن موقع احتجاز الرهائن محتمين بعدد من الرهائن قبل ان يستولوا على سيارة . هذا وتواصلت بيانات الادانات الدولية ، حيث أصدرت معظم الدول والمنظمات الاسلامية بيانات شديدة للعملية الإرهابية الاجرامية في الخبر.

طالع محليات ومتابعة


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved