Tuesday 1st June,200411569العددالثلاثاء 13 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

فيما اعتمدت 922 منحة أرض فيما اعتمدت 922 منحة أرض
أمانة جدة : المعتدون على الأراضي الحكومية ينتظرون العقوبة الرادعة

* جدة - عبدالرحمن إدريس:
أعلنت أمانة محافظة جدة في بيان لها أمس الأول ان قائمة من الاسماء المتكررة والمشتهرة بقيامها الاعتداء على الاراضي الحكومية بجدة قد تم رفعها إلى صاحب السمو الملكي أمير منطقة مكة المكرمة إنفاذاً لتوجيهات سموه الكريم في هذا الشأن.
واوضح بيان الأمانة أن اللجنة تواصل مهامها الرقابية المعززة بالدعم الكبير من الجهات الأمنية ومتابعة سمو أمير المنطقة ضمن حملات مكثفة لمكافحة هذه الظاهرة في مدينة جدة.
وقال البيان ان عدداً من المعتدين دأبوا على تكرار اعمالهم في التغرير بالمواطنين والترويج بأراضٍ لا يملكونها بأي مستمسك شرعي وبرغم التحذيرات المتكررة الا ان البعض منهم لم يتوانَ في الكف عن مزاولته لهذا التعدي.
كما صادرت الامانة بناء على توجيه سموه عدداً من المعدات والآليات التي ضبطتها اللجنة في حالات تعدٍّ على الاراضي في مناطق عدة من مدينة جدة.
بيان الأمانة ذكر أيضاً ان بياناً آخر سيرفع إلى سمو أمير المنطقة يشتمل على الآليات والمعدات التي صودرت من قبل الأمانة للتوجيه بشأنها ومعاقبة اصحابها.
إلى ذلك اعتمد معالي أمين محافظة جدة والمشرف العام على المديرية العامة للشؤون البلدية والقروية بمنطقة مكة المكرمة المهندس عبدالله بن يحيى المعلمي تطبيق (922) منحة سكنية للاخوة المواطنين بالمجمع القروي باضم ومحافظة خليص ومحافظة القنفذة. اوضح ذلك مدير عام الشؤون البلدية والقروية بمنطقة مكة المكرمة المهندس سمير عناني وقال العناني بأنه تم تطبيق (554) منحة سكنية في المجمع القروي بأضم و(360) منحة سكنية في محافظة خليص و(8) منح في محافظة القنفذة ودعا المهندس سمير عناني الاخوة المواطنين الذين ظهرت اسماؤهم في الصحف بضرورة مراجعة بلدية محافظة القنفذة واضم وخليص لإنهاء اجراءات تسليمهم المنح الخاصة بهم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved