Tuesday 1st June,200411569العددالثلاثاء 13 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

موظفو البريد والتربية والتعليم ينددون ويشجبون العمل الإجرامي بالخبر موظفو البريد والتربية والتعليم ينددون ويشجبون العمل الإجرامي بالخبر
نحن جنود لخدمة الدين والمليك والوطن

* الرياض - سلطان المواش - صالح العيد:
عبر عدد من موظفي البريد ووزارة التربية والتعليم عن بالغ حزنهم واساهم لما حدث في حادثة الخبر أمس وقالوا ان هذا عمل اجرامي ولا يمت للدين بصلة البتة.وأشاروا في آرائهم بأنهم جنود رهن الاشارة للحكومة الرشيدة للدفاع عن مكتسبات الوطن.وأنهم يد واحدة مع رجال الأمن البواسل يضربون بيد من حديد كل من تسول له نفسه بالاخلال بأمن هذا الوطن وانهم عيون ساهرة على من يخيل في نفسه بأنه سيعمل شيئاً أو يفكر في أعمال اجرامية ضد الدين أو المليك أو الوطن وإلى هذا الاستطلاع:
قال المواطن من وزارة التربية والتعليم سلمان بن سعد الفهيد ان بلادنا ولله الحمد قوية وجنودنا اقوياء بالله ثم بما يوليه ولاة الأمر في هذا الوطن الغالي وما يقدمه من خدمة لدين الله وسنة نبيه ولذلك كثر اعداء الوطن والطامعون فيه حسداً من عند أنفسهم لما ينعم به هذا الكيان الشامخ من عزة ورفعة وسؤدد فراحوا يحيكون ويتآمرون على امن استقرار البلد ولكن الله سيخذلهم ويرد كيدهم في نحورهم وكل مواطن صادق وغيور هو درع حصين لهذا الوطن ولن ينال منه اعداؤه ان شاء الله، وأضاف الفهيد بأنه جندي لخدمة البلاد وأنه فداء لخدمة الدين والمليك والوطن.
أما ناصر عبدالله الحميدي بوزارة التربية والتعليم فقال: نحن نشجب ونندد بهذا العمل الاجرامي والاعمال التي حدثت من قبل في المملكة.. وندعو الله ان يرد كيد الحاقدين وأن يحفظ أمن هذا البلد من كل حاقد ودعا الله ان يحفظ حكومتنا الرشيدة وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني لما يقدمونه من خدمة للمواطن في كافة المجالات.. وقال الحميدي ان كيد هؤلاء لن يطول وان أعمالهم مردودة عليهم وانهم الخاسرون في الدنيا والآخرة ودعا الله ان يقي البلاد والعباد شر هؤلاء الشرذمة الفاسدة.
بداية قال المواطن خلف بن عوض المالكي موظف بالبريد نحن ندين ونستنكر الأعمال الاجرامية التي قامت بها الفئة الضالة من قتل وترويع للآمنين في بلاد الأمن والأمان وما وقع في الخبر نشجبه بشدة ونحن جنود للوطن ونقف صفاً واحداً خلف قيادتنا الرشيدة أيدها الله بنصره انه سميع مجيب.
أما المواطن ياسر عبدالله بايعشون موظف بالبريد قال: نحن نستنكر الاعمال المشينة والارهابية التي حدثت في بلادنا ونعاهد الحكومة الرشيدة ونحن مع رجال الأمن البواسل بأن نكون يدا واحدة ضد من تسول له نفسه العبث بأمن البلاد ونحن أيضا جنود مجندة لخدمة الدين والمليك والوطن.
وقال عبدالله بن علي الوثلان احد موظفي البريد: ان العمل الذي قام به الارهابيون في الخبر لا يمت للدين بصلة وهو عمل اجرامي وعمل شنيع، وأشار الوثلان أنه يؤيد الضرب بيد من حديد على هؤلاء وقطع دابرهم واستئصالهم لكيلا يقوموا بالخراب والعبث بأمن البلاد والعباد.
أما المواطن عبدالعزيز سعد الشايب الموظف بوزارة التربية والتعليم فقد قال: ان هذا البلد سيصبح بإذن الله حصناً منيعاً وبلداً يقصده كل مسلم ولن يضرنا عبث العابثين ولن يهتز كيان هذا الوطن الكبير وهذا دليل على تلاحم المواطن مع المسؤول وان الحاقدين والعابثين بالأمن سيلقون اشد العقوبة في الدنيا والآخرة عند ترويعهم للآمنين في بيوتهم وأعمالهم وطرقاتهم انهم شرذمة فاسدة لا وازع لها ولا ضمير.
وأكد الشايب في حديثه انه يعتبر نفسه جندياً لهذا البلد مع رجال الأمن ومستعد يصرف الغالي والنفيس في سبيل خدمة البلد وهذا الصرح الشامخ.. وحسبي الله ونعم الوكيل.
وقال المواطن وليد عبدالمحسن العصيمي: ان عمل هؤلاء واجرامهم لا يمت للضمير الواعي بصلة وأنه لا علاقة للدين به وأنهم مجرمون مغرر بهم وانهم طغمة فاسدة لا يراعون الآمنين ولا يراعون الوازع الديني أبداً وأنهم سيلقون مصيرهم بالقبض عليهم وعقوبتهم مرتين في الدنيا والآخرة والذي حدث في مدينة الخبر أو ما قبلها انه عمل اجرامي وعمل لا يمت للدين بصلة ابداً وأن هؤلاء مغرورون في انفسهم وانهم سيلقون العذاب الأليم، واشار العصيمي أنهم يد واحدة مع القيادة الرشيدة ضد هؤلاء.
ومن جانبه تحدث الموظف في وزارة التربية سعود ابراهيم الفايز بأن ما وقع من حادث أليم في مدينة الخبر انه عمل اجرامي كبير وأن هؤلاء الشرذمة لا يعبؤون بالنظام ولا بالدين ولا بالاعراف ولا يهتمون بالناس وأنهم يفكرون انهم على حق بل هم على ضلاله فعلاً (والذين يقومون بقتل الناس والاطفال والرجال ومن في حوزتنا من الأجناس الآخرين لهم مجرمون حقاً.. وحقهم ان تطبق على من بقي منهم وتعذيبه وجعله عبرة لمن يعتبر والضرب عليهم بالقوة ولا تأخذنا فيهم لومة لائم انهم بائسون حاقدون انهم متغطرسون. واضاف الفايز أنه رهن الاشارة لخدمة الدين والمليك والوطن والله اسأل ان يحفظ بلادنا من كل سوء.
وفي نهاية الجولة قال لنا المواطن محمد أحمد الجريدي في وزارة التربية والتعليم انه يفاجأ بين الحين والآخر بسماع انفجار أو القبض على خلية ارهابية ويستغرب الجريدي من هذه الاخبار التي تحدث في مجتمعنا وقال انها كلها والله دخيلة علينا وان هؤلاء الذين روعوا الآمنين في الخبر مغرر بهم ولا يمتون للدين بصلة وانهم مجرمون حقاً لأنهم يطلقون النار عشوائياً على كل من أمامهم.هؤلاء سيواجهون بجهود رجال الأمن البواسل بالمملكة ونحن معهم نؤازرهم ونعاونهم لكي نقضي عليهم تماماً.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved