Tuesday 1st June,200411569العددالثلاثاء 13 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

مدير أعمال ريفالدو يهاجم مدرب سلتيك بعنف مدير أعمال ريفالدو يهاجم مدرب سلتيك بعنف

* غلاسكو (ا ف ب):
شن كارلوس اريمي مدير أعمال النجم البرازيلي ريفالدو هجوماً عنيفاً على مدرب سلتيك الاسكتلندي مارتن أونيل الذي طلب من المهاجم الدولي السابق الخضوع لتجربة في صفوف فريقه ليحكم على قدراته قبل التعاقد معه.
وكان ريفالدو يتفاوض مع سلتيك بالإضافة إلى بولتون الإنكليزي في محاولة للانضمام إلى أحد الفريقين مع العلم بأن مصادر أكدت لوكالة (فرانس برس) أنه موجود حالياً في قطر للانتقال إلى أحد فرقها, وقال اريمي: (بعث سلتيك بثلاثة فاكسات إليّ، تحدث في الأول عن اهتمام النادي بالحصول على خدمات ريفالدو), وأضاف (أما الثاني فكان أكثر جدية لأنه تضمن عرضاً رسمياً لضم اللاعب).
وأوضح (أما الثالث فأكد أن سلتيك جاد في التحدث إلينا لكنه وجّه الدعوة إلى اللاعب لكي يخضع للتجربة).
وقال اريمي: (كيف يجرؤ مارتن اونيل على الطلب من ريفالدو الذهاب مع سلتيك في جولته في الولايات المتحدة للخضوع للتجربة في صفوف الفريق؟، انها إهانة للاعب ولكرة القدم). وتساءل اريمي (ما هذه العقلية؟ اذا كانت تصرفات اونيل على هذا الشكل فإنه لا امل بقدوم لاعبين إلى سلتيك), وأضاف (العالم بأجمعه سيضحك إذا علم بأن سلتيك جاد لإخضاع ريفالدو للتجربة، لأن الأخير كان من أفضل اللاعبين في العالم لفترة طويلة ولا أعتقد بأنه في حاجة إلى خوض بعض المباريات ليثبت نفسه).


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved