Tuesday 1st June,200411569العددالثلاثاء 13 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

فواصل........ فواصل........

* كان سمو الأمير خالد بن عبد الله عضو الشرف الأهلاوي الأبرز في قمة المثالية (كما هي عادته دائماً) وهو يخرج مهنئاً فريق الشباب بفوزه وتأهله للمباراة النهائية. كما كشف سموه عن نظرته الكروية الخبيرة عندما قال إنه حذَّر لاعبي فريقه من قوة الفريق الشبابي وأنه لن يكون كالهلال الذي فازوا عليه بسهولة وبخمسة أهداف، ولكن توصيات سموه لم تجد آذاناً صاغية فخرج الفريق من المنافسة.
* يجب أن تتيح الإدارة الاتفاقية الفرصة لفيصل عبد الهادي لرئاسة النادي بعد أن أعلن عن عزمه على ترشيح نفسه لهذا المنصب وخصوصاً أن الإدارة الحالية برئاسة عبد العزيز الدوسري عانت كثيراً من عدم الدعم ولم تنقطع تهديداتها بالاستقالة والابتعاد فهل تفسح المجال للعبد الهادي؟!
* الأهلي والاتحاد اليوم في مواجهة جديدة على الصعيد العربي، إنها قمة الإثارة والمتعة.
* مدرب الفريق الهلالي السابق أحمد العجلاني اختزل أزمة الفريق الأزرق الحالية بقوله إنه يعاني الضياع في فرقه السنية ولم يتحسن الوضع إلا هذا الموسم، فالهلال لم يعد تلك المدرسة التي تخرِّج النجوم المميزين وعانى كثيراً من سوء التخطيط لمستقبله.صورة مع التحية من هذا القول لمن يعنيه الأمر ولمن كان خلف تلك الأزمة.
* لاعب فريق الفتح عبد العزيز الدخيل فجَّر مفاجأة مدوِّية عبارة عن فضيحة كروية كبرى عندما قال في حوار صحفي نُشر هذا الأسبوع إن فريقهم (الفتح) قد أعطى نتيجة مباراته الأخيرة في الدوري لفريق الجبلين! وبعيداً عما ستقوله إدارتا الناديين فإن الأهم ما ستقوله الجهات المعنية في اتحاد القدم.
* لماذا هذا الاستعجال الاتحادي للبحث عن مدرب آخر يقود الفريق في الموسم القادم رغم أن الموسم الحالي لم ينته بعد وما زال هناك مدرب على رأس العمل؟! هذه التحركات تفتقد للحصافة والخبرة وربما يدفع العميد ثمنها غالياً.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved