Tuesday 1st June,200411569العددالثلاثاء 13 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

قال: إن ما حدث مجرد اتصال هاتفي من البطي قال: إن ما حدث مجرد اتصال هاتفي من البطي
رئيس القادسية ينفي انتقال ياسر القحطاني للهلال و« الجزيرة » تؤكد: الهلال يرصد 7 ملايين ريال لإتمام الانتقال

* الدمام - سامي اليوسف:
نفى الرئيس القدساوي جاسم الياقوت الذي عاد للخبر البارحة قادماً من الرياض عقب حضوره اجتماعات اتحاد الكرة.. أن يكون نادي الهلال قد انهى مفاوضاته مع اللاعب الدولي ياسر القحطاني بموافقة إدارة القادسية على انتقاله كما أشيع في الأوساط الرياضية خلال اليومين الفائتين والذي تم فيه تحديد قيمة صفقة الانتقال بمبلغ ستة ملايين ريال.
الرئيس القدساوي قال في تصريح مقتضب ل(الجزيرة) هذا الكلام عار عن الصحة تماماً أو لا يعدو كونه مجرد كلام (جرايد) كما يقال.. فالأمور تمسك الادارة بزمامها تماماً لعدة اعتبارات أبرزها ان اللاعب ياسر القحطاني مازال عقده الاحترافي مع إدارة القادسية سارياً وينتهي بعد موسمين، كما أن عمره تحت 23 سنة ولا يملك حق أو خيار الانتقال دون موافقة أو الرجوع لإدارة القادسية.
لكن الياقوت اعترف بأنه تلقى قبل سفره للرياض قبل ثلاثة أو أربعة ايام اتصالاً هاتفياً من قبل عضو مجلس إدارة نادي الهلال والمشرف الجديد على الكرة عادل البطي يطلب فيه التفاوض حول انتقال اللاعب ياسر القحطاني إلاَّ أن اجابتي له كانت واضحة ومحددة حيث طلبت منه ضرورة إرسال خطاب رسمي بتاريخ ورقم من إدارة الهلال إلى إدارة القادسية تطلب فيه رسمياً انتقال اللاعب وتوضح في الخطاب العرض المادي.. لكنه حتى مكالمتك لي وأنا في الرياض لم نتلق في النادي أي خطاب رسمي من الإدارة الهلالية.
وبالنسبة لرأيه حول صرف نظر الإدارة الاتحادية عن التفاوض مجدداً مع اللاعب ياسر القحطاني بعد الاقتراب من التوقيع مع اللاعب الأهلاوي إبراهيم سويد مقابل أربعة ملايين قال الياقوت: (هذا الأمر لا يعنينا في القادسية من يريد لاعبنا عليه التفاوض رسمياً معنا وان يسلك القنوات الرسمية).
من جانب آخر أكد مصدر هلالي ان الهلاليين بصدد رصد سبعة ملايين ريال لتقديمها للقادسية مقابل انتقال القحطاني وان هذا الأمر سيعرض يوم غد الاربعاء على القدساويين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved