Tuesday 1st June,200411569العددالثلاثاء 13 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

الاتحاديون قبل مواجهة الأهلي العربية اليوم: الاتحاديون قبل مواجهة الأهلي العربية اليوم:
نسعى لردّ اعتبارنا.. ونتمسك ببصيص الأمل

* جدة - حمود البقمي:
قال الحسن اليامي مهاجم فريق الاتحاد: ان مباراة فريقه مع الأهلي في دوري أبطال العرب مهمة للفريقين والفوز فيها ضروري كون الفريقين يحكم بينهما تنافس طويل ويرغب كلاهما في تحقيق الفوز. وقال: إن الاتحاد جاهز للمباراة ونأمل تحقيق الفوز ورد الاعتبار للخسارة السابقة في البطولة وهي فرصة للوقوف على مستوى الفريق قبل نهائي كأس دوري خادم الحرمين. وتمنى اليامي ان تسنح الفرصة للاتحاد بتأهله عن هذه المجموعة والمنافسة على تحقيق البطولة مؤكداً أن الظروف التي شهدها الفريق كانت قاسية جداً وأسهمت في ابتعاده عن المنافسة.
من جهته وعد المدافع رضا تكر بتقديم المستوى الذي يسعد جماهير الاتحاد في اللقاء بحثا عن الفوز على أمل أن تسانده نتائج المباريات للفرق الأخرى للتأهل لدور الأربعة، وقال تكر: إن مثل هذه المباريات التنافسية تترقبها جماهير الفريقين وهي فرصة للاعبين لتقديم كل ما لديهم مؤكداً أن لاعبي الاتحاد لديهم الرغبة في رد الاعتبار بعد الهزيمة التي تعرض لها الفريق أمام الأهلي في لقاء الذهاب.
إلى ذلك أكد مبروك زايد حارس مرمى الفريق الاتحادي أن اللقاء سيكون لقاء مهما وتنافسيا وسيحاول كل فريق تحقيق الفوز الذي سيساعد في حسم مسيرته في البطولة؛ ومن هنا ستكون المباراة مثيرة بين الفريقين بالاضافة للتنافس الذي يربط بينهما. وتمنى مبروك حسم المباراة لصالح الاتحاد وتحقيق الفوز الذي يتمناه كل محبي الاتحادي وقال: إن فريقنا زاخر بالنجوم وإذا غاب لاعب فبكل تأكيد أن القائمة الاتحادية تزخر بالنجوم الجاهزة للدفاع عن شعار الاتحاد وكل الذي نتمناه هو التوفيق للفريقين لتقديم مباراة جميلة تسعد المتابعين وتعكس مدى التطور الذي وصلت إليه كرة القدم السعودية.
وقال حمزة ادريس مهاجم الاتحاد: إن اللقاء مصيري حيث يتحدد فيه مستقبل الفريق وقدرته على المنافسة في التأهل وإن كان الأمل يدخل في حسابات أخرى تتحكم فيها نتائج الفرق الأخرى إلا أننا عاقدو العزم على مسح الصورة السيئة والنتائج غير المتوقعة للفريق في هذه البطولة وتحقيق الفوز ورد الاعتبار من الهزيمة السابقة في الذهاب.
وأضاف ان الكل يعلم مدى التنافس بين الفريقين ونتمنى تحقيق نتيجة تسعد جماهير العميد، والفوز في حالة تحقيقه سيعطي الفريق دفعة قوية نحو تحقيق نتائج ايجابية، وقدم حمزة شكره للجهازين الفني والاداري للفريق على الجهود التي بذلها الجميع لتهيئته وإعداده للفوز بكل البطولات وهو ما نسعى إليه كلاعبين في الفريق.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved