Tuesday 1st June,200411569العددالثلاثاء 13 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

ماذا قال الأهلاويون عن لقاء اليوم؟! ماذا قال الأهلاويون عن لقاء اليوم؟!

* جدة - محمد الجابري:
تحدث الأهلاويون عن لقاء اليوم بنظرة تفاؤلية للتأهل لنهائيات البطولة العربية، حيث أجرت (الجزيرة) هذه الحوارات القصيرة مع عدد من نجوم الأهلي فجاءت كالتالي:
أكَّد على جاهزية فريقه الفنية والمعنوية
وصف المشرف على فريق الأهلي طارق كيال مباراة فريقه مساء اليوم أمام فريق الاتحاد بالمباراة المهمة جداً لكلا الفريقين اللذين سيتنافسان مع فريق الإسماعيلي المصري على بطاقة التأهل الثانية في المجموعة الأولى من دوري أبطال العرب بعد أن خطف البطاقة الأولى فريق الصفاقسي التونسي.
وأفاد أن التهيئة المعنوية للفريق بعد الخروج من كأس دوري خادم الحرمين الشريفين في الأسبوع الماضي كانت مهمة للغاية وهي التي قام بها سمو الأمير خالد بن عبد الله وطالب اللاعبين بنسيان كل ما مضى والتركيز على مباريات دوري أبطال العرب وبذل كل ما يستطيعون من إمكانيات فنية من أجل تحقيق التأهل إلى دور الأربعة أولاً وبعد ذلك محاولة تحقيق كأس البطولة.
وأشار كيال إلى أن لاعبي الفريق في حالة فنية ولياقية وبدنية جيدة إضافة إلى المعنويات المرتفعة والإصرار على تحقيق نتيجة مشرِّفة ومرضية لعشاق الأهلي مساء اليوم.
وأكَّد أن الأهم هو أن تظهر المباراة بمستوى فني رفيع يؤكِّد على علو كعب الكرة السعودية وأن يكون هذا المستوى مقروناً بسلوك رياضي مثالي داخل أرض الملعب يعكس روح الأخوة والمحبة والتنافس الشريف بين الجميع.
خالد قهوجي: أنا جاهز ومشاركتي يقررها فالمير
أكَّد خالد قهوجي نجم فريق الأهلي على جاهزية فريقه لخوض لقاء اليوم أمام فريق الاتحاد في دور الثمانية من دوري أبطال العرب وأن اللاعبين لديهم الرغبة الكبيرة في تعويض الإخفاق والخروج من كأس دوري خادم الحرمين الشريفين ومواصلة التقدم في دوري أبطال العرب والتأهل للمرحلة القادمة.
وعن مدى جاهزيته بعد عودته من الإصابة قال أنا جاهز من جميع النواحي الفنية واللياقية والبدنية وليس هناك أي مانع أو إصابة تحولني عن المشاركة التي ستبقى في كل الأحوال بيد المدرب فالمير وأنا ما يشغل بالي هو فوز فريقي وخطف الثلاث النقاط وتبقى مشاركتي أساسياً أمراً ثانوياً لا يشكِّل أي أهمية بالنسبة لي والأهم هو تأهل الأهلي إلى دور الأربعة من المسابقة.
ناشد جماهير الأهلي بالحضور
ناشد طلال المشعل مهاجم فريق الأهلي جماهير فريقه للحضور مساء اليوم إلى ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة لمؤازرة الفريق في المباراة المهمة والمرتقبة أمام فريق الاتحاد في دوري أبطال العرب.
وقال إن حضور الجماهير سيدعم الفريق معنوياً وسيجعل لاعبي فريق الأهلي يقدمون أفضل مستوياتهم ويبذلون أعلى درجات العطاء داخل أرض الملعب من أجل إسعاد هذه الجماهير وتحقيق النتيجة الإيجابية.
وعن قدرته على تكرار التسجيل في مرمى الاتحاد كما حدث في مباراة الذهاب السابقة في ذات البطولة وتسجيل هدفين من أهداف فريقه الثلاثة وقيادة فريقه إلى خطف الثلاث النقاط قال المشعل: (في حال مشاركتي في المباراة فإن أهم ما أفكر فيه هو خروج فريقي من هذه المباراة بالفوز والثلاث النقاط وبالتالي الحصول على بطاقة التأهل إلى دور الأربعة وتسجيل الأهداف عن طريقي أو عن طريقي أي لاعب آخر هو أمر ثانوي، ولكن بالتأكيد إذا سنحت لي فرصة التسجيل سأكون في قمة التركيز لهز الشباك.
حسين عبد الغني: مواجهة من العيار الثقيل وقمة خاصة
اعتبر حسين عبد الغني نجم فريق الأهلي مباراة اليوم أمام فريق الاتحاد في دوري أبطال العرب مواجهة من العيار الثقيل نظراً لقوة الفريقين اللذين يضمان بين صفوفهما نجوماً كباراً ولاعبين موهوبين، وأيضاً لأهمية وحساسية المباراة التي تمثِّل ثلاث نقاط مهمة جداً تضاف لرصيد الفريق الفائز بحثاً عن بطاقة التأهل الثانية ومرافقة فريق الصفاقسي التونسي إلى دور الأربعة.
إضافة إلى التنافس التقليدي والشريف الذي دائماً ما يصاحب لقاء الأهلي بالاتحاد كقمة خاصة وديربي بين قطبي جدة والفريقين اللذين يعتبران من أكبر الفرق في السعودية والوطن العربي.
علي العبدلي: (فاندرليم) سيدعمني معنوياً في لقاء اليوم
فيما قال علي العبدلي الظهير العصري لفريق الأهلي إن مباراة اليوم أمام فريق الاتحاد ستمثِّل أهمية بالغة لفريقه نحو التأهل لدور الأربعة من دوري أبطال العرب وأن الجميع مصممون على تجاوز هذه المباراة وتحقيق الفوز.
وأشار العبدلي إلى أن اختيار فاندرليم له ضمن قائمة المنتخب الوطني الأول ستكون دعامة معنوية له لتقديم مستوى جيد والتأكيد على حسن الاختيار من فاندرليم بتقديم أفضل مستوياته وقدراته الفنية داخل أرض الملعب.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved