Friday 4th June,200411572العددالجمعة 16 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "متابعة "

الشيخ العامر لـ «الجزيرة »: الشيخ العامر لـ «الجزيرة »:
ما حدث في الخبر حدث شنيع أدمى القلوب وجرح الأفئدة.. إنه جرم عظيم!!

* أبها - محمد السيد:
وصف الشيخ عامر بن عبدالمحسن العامر مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة عسير بأن ما حدث في الخبر بالمنطقة الشرقية وقبله في ينبع والرياض وغيرهما من بقية مدن ومناطق المملكة أمور تدمي القلب وتجرح الفؤاد.. فقد كان الالم فظيعاً والحدث شنيعاً ونحن نشاهد الابن يطعن خاصرة ابيه كيف تجرأ بعض ابناء هذا الوطن المعطاء الذين يرتجى منهم البر والاحسان والاعتراف بالجميل ان يتنكروا لوطنهم ويبادلوا الاحسان بالاساءة!!
وقال الشيخ العامر في تصريحه ل(الجزيرة) إن الذي يخفف الالم ويبريء الجرح هو ما نراه من تكاتف هذا الشعب النبيل بكافة شرائحه والوقوف صفاً واحداً خلف قيادته الرشيدة جميعهم يدينون هذه الاعمال الجبانة ويستنكرونها.
ويؤكدون أنه لا مكان لمن يريد العبث بأمن او استقرار هذا البلد الطاهر.. قبلة المسلمين ومهوى أفئدة الموحدين ومحضن الحرمين الشريفين.. ومضى يقول ان على رجال الامن في هذا البلد الطيب مهمة عظيمة ويجب ان نكون رجال أمن.. فقد اثبت هؤلاء حبهم واخلاصهم لهذا الوطن فنسأل الله لهم التوفيق وان يغفر للشهداء.. فالمجتمع بأكمله مع هؤلاء الرجال الأفذاذ الذين يحمون هذا الوطن ؟ ويفدونه بأرواحهم وادعو الجميع الى اليقظة والتعاون لما فيه خير هذا الوطن ومواطنيه ولنكن جميعاً درعاً واقياً لهذا الوطن من كيد الحاقدين وشر الحاسدين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved