Friday 4th June,200411572العددالجمعة 16 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "متابعة "

د. الطريقي مندداً بأحداث الخبر د. الطريقي مندداً بأحداث الخبر
هناك أيد خارجية تحاول العبث بأمن الوطن والمواطن وضيوف المملكة

*الرياض - عوض القحطاني:
ندد الاستاذ الدكتور محمد بن حمود الطريقي المشرف العام على حملة الأمير سلطان بن عبدالعزيز للرعاية الاجتماعية والتثقيف الصحي والتأهيلي رئيس مجلس العالم الإسلامي للإعاقة والتأهيل ورئيس التحرير المشرف العام على مؤسسة العالم للصحافة، بالعملية الإرهابية التي حاولت أن تنال من الآمنين في الخبر، ووصف د. الطريقي العملية بأنها تكاد تكون أوضح العمليات التي كشفت الأهداف الحقيقية لهذه الفئة الضالة وأكدت أن هناك أيدي خارجية تحاول العبث بأمن الوطن والمواطن السعودي وضيوف المملكة أنى كانوا.
وأضاف د. الطريقي أن مجلس العالم الإسلامي للإعاقة والتأهيل الذي يرصد البؤر المنتجة للإعاقة يرى في هذه الفئة الضالة إحدى هذه البؤر التي يجب اجتثاثها لأنها تمثل بؤراً نامية لشتى أنواع الإعاقات وفي مقدمتها الإعاقة الفكرية.
كما شدد البروفيسور الطريقي على أن هذه الأعمال لا تمت بصلة لعقيدتنا الإسلامية السمحة ولا لمبادئناوعاداتنا وتقاليدنا وموروثنا الذي نشأنا عليه عرباً ومسلمين مشيراً إلى أنها أعمال شاذة لا تلبي أية احتياجات عقدية أو انتمائية وانها بدأت تطفو على السطح كدمى تحركها أياد خارجية حاقدة على المملكة، وتحاول أن تثنيها عن سيرها المرتكز على مبادىء العقيدة بدعوى الإصلاح والتحرر.
كما نبه د. الطريقي إلى أننا اليوم بأمس الحاجة لإعادة ترتيب الأولويات للوقوف في وجه هذه الفئة الخارجية عبر اعطاء الأولويات للشفافية والمصداقية في النسيج الواحد لمجتمعنا السعودي ومعالجة قضايانا المصيرية بما يخدم الصالح العام ويحقق التنمية الشاملة لمجتمعاتنا بعيدا عن إرهاصات الحقد والتغرير والتي مهما تطاول سنانها فإنه سيتكسر على وحدتنا الوطنية ووعينا وانتمائنا الذي هو اساس الوقوف في وجه كل من يحاول المساس بأمننا الوطني بكافة أنواعه سواء من أعداء الداخل أو الخارج.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved