Friday 4th June,200411572العددالجمعة 16 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

بيروت تستضيف الحفل النهائي 27 يونيو بيروت تستضيف الحفل النهائي 27 يونيو
الأمير سلطان بن فهد يوجه الدعوة للرئيس لحود لحضور النهائي العربي

* بيروت - أ ش أ:
تلقى الرئيس اللبناني العماد إميل لحود دعوة من الاتحاد العربى لكرة القدم لرعاية وحضور الحفل الختامي لبطولة دوري أبطال العرب لكرة القدم التي ستقام فى بيروت يوم الأحد 27 يونيو الجاري.
وجاءت الدعوة في رسالة خطية تلقاها الرئيس لحود من رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز سلمها له الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم الشيخ عثمان السعد مع وفد من الاتحاد اللبناني لكرة القدم.
وأشار الوفد إلى أن البطولة شارك فيها 32 نادياً من 18 دولة عربية وسيكون تتويج بطل الدورة والفرق الثلاثة الأولى في بيروت منوها بالدعم الذي يقدمه الرئيس لحود لكل نشاط رياضي لبناني وعربي ودولي.
من جانبه اعتبر الرئيس لحود أن قرار إقامة الدوري النهائي للبطولة العربية في كرة القدم بالتنسيق مع الاتحاد اللبناني للعبة يشكل حدثا يتجاوز البعد الرياضي إلى ما يرمز إليه من ثقة بلبنان وبالاستقرار الذي ينعم به وبقدرته على استضافة مثل هذه البطولات الكبرى بعدما نجح في أن يكون مركز استقطاب لمؤتمرات إقليمية ودولية لعل أبرزها القمة العربية والقمة الفرانكوفونية ومؤتمر دول الأوبك فضلا عن بطولة آسيا وغيرها من البطولات الرياضية المهمة.
وأكد لحود على تقديم التسهيلات اللازمة لتأمين نجاح البطولة وحمل الشيخ السعد تحياته إلى رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز وأعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي لكرة القدم واللجنة العليا المنظمة للبطولة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved